البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«سيتي إيدج» تُطلق مشروعي «ذا جيت ومازارين» في العلمين الجديدة

إحدى مشروعات سيتي
إحدى مشروعات سيتي إيدج

أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعين سكنيين جديدين "ذا جيت ومازارين" المملوكين لهيئه المجتمعات العمرانيه الجديدة بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

وقال المهندس عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للشركة خلال مؤتمر صحفي ، اليوم الأربعاء 3 يوليو ، بالعلمين الجديدة ، أن مشروع "ذاجيت" مجمع سكني ترفيهي وتجاري مكون من برجان ذوات واجهة شاطئية عند مدخل مدينة العلمين بارتفاع 170 متر.

وأوضح القاضي أنه تم بناء 12 طابق من إجمالي 44 طابقاً لافتا إلى أن المشروع تم تصميمه ليكون أعلى الأبراج السكنية على الساحل الشمالى لمصر، وثاني أعلى المباني السكنية على ساحل البحر المتوسط بأكمله.

ولفت إلى أنه يتم تنفيذ المشروع على مساحة بنائية 264 ألف متر مربع ويضم 669 وحدة سكنية فاخرة وكاملة التشطيب بمساحات تتراوح من 50 إلى 400 متر مربع تطل جميعها على البحر أو على البحيرات والمدينة.

وأكد أن المشروع يضم مطعم بانورامي بإطلالة مميزة بالدور 44، ومجمع سنيمات ومناطق تجارية للتسوق والعديد من حمامات السباحة من بينها حمام سباحة طائر في أعلى البرج ومداخل خاصة لمنطقة الشاطئ بالإضافة لذلك يوفر المشروع جراج متعدد الطوابق لانتظار السيارات.

وأضاف أن المشروع الثاني "مازارين" هو مجمع سكني فاخر يضم عدداً من الفيلات والشاليهات الراقية على شاطئ البحيره موضحا أن المشروع يضم أكثر من 296 وحدة سكنية بين فيلات وشاليهات على المحور الرئيسي للمدينة.

وقال إنه يتم تنفيذ المشروع على مساحة 98 فدان، وهو مجتمع عمراني يتمتع بواجهة شاطئية بطول 635 متر، ويُعد جزءاً من منطقة البحيرات الطبيعية التي تصل مساحتها إلى 85 فدان والتي تقع هي بالقرب من المشروع التجاري الترفيهي الفندقي "نورث سكوير" الذي يمثل أكبر مشروع تجاري في مدينة العلمين.   

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك