البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسى يؤكد لـ«الرزاز» أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر والأردن

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد الرئيس السيسى، أهمية استمرار العمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري بين مصر والأردن، بما يرقي إلى مستوى العلاقات السياسية والروابط التاريخية التي تجمع الشعبين.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء 3 يوليو، الدكتور عمر الرزاز، رئيس الوزراء ووزير الدفاع في المملكة الأردنية الهاشمية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة، والسفير علي العايد سفير الأردن بالقاهرة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب برئيس الوزراء الأردني، وطلب نقل تحياته للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، مشيداً بما تتمتع به مصر والأردن من روابط تاريخية وطيدة وعلاقات أخوية على المستويين الرسمي والشعبي، ومعرباً عن التطلع لمواصلة التنسيق القائم بين البلدين على مختلف المستويات، لاسيما في ظل تشابه الأوضاع التي تحيط بمصر والأردن، وفي ضوء تعاظم التحديات التي تواجهها المنطقة بصفة عامة.

من جانبه، نقل رئيس الوزراء الأردني، تحيات الملك عبد الله الثانى بن الحسين، مؤكداً الحرص على استمرار التنسيق والتشاور المكثف مع مصر، في ظل ما يجمع البلدين من علاقات وروابط قوية على جميع المستويات، وفى ضوء أهمية ومحورية الدور المصري بالمنطقة، بما يساهم في مواجهة التحديات المشتركة التي تمر بها الأمة العربية ودفع العلاقات الاستراتيجية المتميزة بين البلدين.

ولفت المتحدث الرسمي، إلى أن اللقاء شهد استعراضاً لأوجه العلاقات الثنائية المشتركة، حيث أشاد الرئيس بانعقاد اجتماعات الدورة الثامنة والعشرين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة اليوم بالقاهرة، مؤكدًا أن انتظام دورية انعقاد اللجنة يعكس الحرص والاهتمام المتبادل بين البلدين على تعزيز أطر التعاون بينهما في كافة المجالات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك