البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

فى «العين السخنة» و«التجمع الخامس»

«إيوان» تطرح مشروعين عقاريين خلال النصف الثانى من 2019

وليد مختار العضو
وليد مختار العضو المنتدب لشركة إيوان للتطوير العقاري

مخطط لإقامة مشروع سياحى بجبل الجلالة على مساحة 450 ألف متر

كشف وليد مختار، العضو المنتدب لشركة إيوان للتطوير العقاري، عن عزم الشركة طرح مشروعين جديدين بمنطقة الجلالة بالعين السخنة والتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وذلك خلال النصف الثانى من العام الجارى 2019 .

وقال «مختار» فى تصريحات خاصة، إن الشركة تقوم حالياً بإعداد المخطط العام لتنفيذ مشروع بجبل الجلالة فى العين السخنة على مساحة 450 ألف متر، يتضمن واجهة على البحر لمسافة 1000 متر.

ولفت إلى أنه يتم حاليًا إعداد المخطط العام للمشروع تمهيداً لبدء أعمال التنفيذ، موضحًا أن المشروع يتضمن شاليهات وفيلات منفصلة سيتم طرحها للبيع فى النصف الثانى من العام الجاري.

وأوضح أن المشروع الذى يتضمن وحدات سكنية وفندق ومنطقة تجارية وخدمات متعددة، يتم تنفيذه على 4 مراحل، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى خلال عامين ونصف من الآن .

وأشار «مختار» أن الشركة تعتزم أيضًا خلال العام الجاري، طرح مشروع جديد بمنطقة التجمع الخامس فى مدينة القاهرة الجديدة على مساحة 103 فدان، حيث يتم حالياً إعداد المخطط العام للمشروع، متوقعاً أن يتخطى حجم المبيعات 10 مليارات جنيه، لافتًا إلى أن التنفيذ يتم بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

وأضاف أن الشركة، قامت بسداد قيمة مقدم الأرض التى من المقرر استلامها خلال الأسبوع الجاري، تمهيداً لبدء أعمال الرفع المساحى وأعمال الجسات، على أن يتم تنفيذ أعمال الإنشاءات مطلع العام المقبل .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك