البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«التجاري وفا بنك إيجيبت» يحصد 4 جوائز من «EMEA Finance» العالمية

التجارى وفا بنك يتسلم
التجارى وفا بنك يتسلم الجوائز

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت، حصوله على 4 جوائز من مؤسسة EMEA Finance «أحدى المؤسسات الرائدة في مجال المال والبنوك»، حيث حصل البنك على الجائزة عن مجموعة من العمليات التمويلية التي شارك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة في القطاع المصرفي، وذلك خلال الحفل السنوي التي تقيمه المؤسسة العالمية EMEA Finance في لندن. 

وشارك «التجاري وفا بنك إيجيبت»، في عدد من القروض المشتركة تحت مظلة قطاع التمويل وهو ما أهله للحصول على 4 جوائز لعام 2018، حيث لعب البنك دور المرتب والمرتب الرئيسي بعد إبرام تعاقدات قروض مشتركة. 

وتضمنت الجوائز الأربعة التي منحتها EMEA Finance العالمية، جائزة أفضل صفقة إعادة هيكلة في شمال أفريقيا، وأفضل صفقة اتصالات، وأفضل صفقة إعادة تمويل في أفريقيا، وجائزة أفضل صفقة إعادة تمويل.  

وقال هلا صقر، العضو المنتدب بالتجاري وفا بنك إيجيبت، إن الحصول على هذه الجائزة، يعد تأكيداً على الاستراتيجية الطموحة في أن يصبح البنك واحداً من أفضل 10 بنوك بحلول عام 2022".

وأضافت: تمثل هذه الجائزة حجر زاوية جديد في تواجد «التجاري وفا بنك إيجيبت» في السوق المصري الواعد".

وكشف تامر راغب، رئيس قطاع الشركات والمؤسسات المالية في التجاري وفا بنك ايجيبت، عن وصول إجمالي حجم قروض الشركات الكبري بنهاية عام 2018 إلى 11,4 مليار جنيها بنسبة نمو 36%  .

وأكد أن هذه الجائزة تعزز من تواجد «التجاري وفا بنك إيجيبت» في سوق القروض المشتركة، وذلك فى أعقاب المشاركة خلال عام 2018 في عدة قروض مشتركة لقطاعات مختلقة ،منها قطاع البترول والاتصالات والأسمدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك