البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«تنمية الصادرات» يشارك بـ223,3 مليون جنيه ضمن تحالف بنكى لتمويل «ريدكون للتعمير»

توقيع الاتفاقية
توقيع الاتفاقية

شارك البنك المصري لتنمية الصادرات بحصة تبلغ 223.3 مليون جنيه مصري، ضمن تحالف يضم بنك الاستثمار العربي وبنك التعمير والإسكان، لتقديم تسهيل مشترك قصير الأجل club deal بقيمة إجمالية تبلغ 600 مليون جنيه مصري، بغرض تمويل الأعمال المسندة من شركة «اعمار مصر» لشركة «ريدكون للتعمير» . 
 
وتم التوقيع على اتفاقية التمويل المشترك بالمقر الرئيسي لبنك الاستثمار العربي، بحضورميرفت سلطان رئيس مجلس ادارة البنك المصري لتنمية الصادرات، و أميمة فرحات رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب التنفيذي لبنك الاستثمار العربي، و حسن غانم  نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك التعمير والاسكان .
 
وقالت مرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، إن مشاركة البنك فى عملية التمويل تأتى فى إطار خطة دعم قطاع المقاولات والذى يشهد طفرة كبيرة في السوق المصري، وسعيًا للتوسع في مشروعات التطوير والاستثمار العقاري.
 
وأكدت أميمة فرحات، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك الاستثمار العربي، أن توقيع الاتفاقية يأتي في ضوء خطة البنك التوسعية التي تستهدف منح الأولوية لقطاع إئتمان الشركات، مع التركيز على تمويل مختلف المشروعات التنموية الكبرى التي تسهم في مساندة خطط الدولة لتحقيق رؤية مصر 2030 ، مشيرة إلى أن مشاركة البنك في القرض يعكس الثقة في قدرة شركة ريدكون على تنفيذ المشروع بحرفية كخطوة نحو تحقيق التنمية لقطاع التطوير العقاري في مصر.
 
وأضافت أنه جاري العمل على تقديم الخدمات المصرفية الرقمية Banking Digital ، إنطلاقا من رغبة بنك الاستثمار العربي في توسيع مكانته الرائدة بالسوق المصرفي المصري، و بناء ثقافة مصرفية تتماشى مع التطور التكنولوجي لإرضاء متطلبات كافة العملاء ، من خلال توفير مجموعة متنوعة من خدمات الدفع لتسهيل المعاملات المالية اليومية Customer Internet Banking .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك