البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«بنك مصر لتنمية المجتمع» تدعم مستشفيات جامعة عين شمس بـ63,5 مليون جنيه

ستشفى الأطفال الجديد
ستشفى الأطفال الجديد

كشف بنك مصر، عن وصول حجم مساهمة مؤسسة «بنك مصر لتنمية المجتمع»، لمستشفيات جامعة عين شمس إلى 63.5 مليون جنيه ، حيث تم افتتاح مستشفى الأطفال الجديد الدمرداش التابعة لمستشفيات جامعة عين شمس، والتى تعد أحدث اسهامات بنك مصر للنهوض بالعملية الطبية لخدمة أكثر من 150 ألف طفل سنوياً ، وذلك بمبلغ 19 مليون جنيه مصري لتجهيز وحدتي رعاية مركزة للأطفال، ودور لمرضى القسم الداخلي.

وقامت مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع، بإنشاء وحدة رعاية مركزة بمستشفى الجراحة بمستشفيات جامعة عين شمس بمبلغ 10 مليون جنيه، كما تتولى المؤسسة تكاليف التمريض منذ افتتاح الوحدة وحتى الآن بما يعادل حوالي 10 مليون جنيه مصري.

وساهمت مؤسسة بنك مصر، في تجهيز غرفتي عزل ورعاية متوسطة بوحدة زرع النخاع التابعة لوحدة الأمراض الاكلينيكية والأورام بمستشفى الباطنة بمبلغ 1.5 مليون جنيه، وتساهم المؤسسة حاليا في تجهيز 3 غرف عمليات ورعاية بالدور الرابع لمستشفى أمراض وجراحات القلب والأوعية الدموية بالجامعة بمبلغ 23 مليون جنيه . 

ويعد بنك مصر رائدًا في مجال المسئولية المجتمعية باعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها، وكذلك باعتبارها أحد محاور تحقيق التنمية المستدامة.

ويقوم البنك بالمشاركة بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال مؤسسته غير الهادفة للربح «بنك مصر لتنمية المجتمع»، في العديد من الأنشطة والمبادرات ذات الطابع الاجتماعي التنموي، والعمل على تحقيق الأفضل للمجتمع بشكل عام في عدة مجالات كالصحة، التعليم، التكافل الاجتماعي والتنمية المجتمعية كمشروعات تنمية القرى المصرية الأكثر استحقاقاً من خلال عدة محاور تنموية أهمها المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للمساهمة في خلق فرص عمل للشباب والمرأة المعيلة، وذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني، وتطوير العشوائيات، وكل ما له علاقة بتنمية الإنسان .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك