البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

إسماعيل جابر: شطب 10 آلاف شركة من سجل المستوردين

 المؤتمر الذي نظمته
المؤتمر الذي نظمته غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة

تعتزم الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات شطب 10 آلاف شركة من سجل المستوردين ، وسيتم الإعلان عن تلك الشركات تباعا علي الموقع الالكتروني الخاص بالهيئة.

وقال اللواء إسماعيل جابر رئيس الهيئة خلال المؤتمر الذي نظمته غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة اليوم الاثنين 24 يونيو ، إن هذا القرار لا يعني وقف نشاط هذه الشركات التجاري، لكنها لن تتمكن من الاستيراد فقط.

وأضاف أن الهيئة أنشأت موقع إلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية وجارٍ ترجمة بعض الأجزاء فيه باللغة الفرنسية لخدمة المستثمرين والتجار ، والذي من خلاله سيتم التعرف على اللوائح والقرارات التي تصدرها الهيئة ، وذلك بعد التساؤلات تلقتها الهيئة حول الشركات التي تم شطبها من سجل المستوردين، وتلك التي سيتم شطبها، وهو ما سيعلن بوضوح على الموقع الرسمي.

وأكد أنه على الرغم من الإعلان عن مواصفات الرسائل الاستيرادية، فإن الشركات لا تلتزم بها رغم مرور أكثر من 6 أشهر على نشرها في الجريدة الرسمية، مطالبًا المستوردين بمتابعة التحديثات التي تنشر في الجريدة.

وأوضح اللواء إسماعيل جابر، أن الهيئة تعمل على تطوير منفذ «معروف» التابع لها، موضحا أنه سيتم الانتهاء من ذلك التطوير خلال شهر أو شهرين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك