البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

مصر توقع اتفاقًا مع «بوش» الألمانية لإقامة مجمع صناعي بالعاشر من رمضان

توقيع الاتفاقية
توقيع الاتفاقية

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، توقيع اتفاقية تعاون مع شركة بوش الألمانية للأجهزة المنزلية لإقامة أول مجمع صناعي في العاشر من رمضا، لافتًا إلى أن حجم إنتاج الشركة الألماني يتجاوز 1,6 مليون وحدة سنويًا.

وأكد «مدبولى»، في مؤتمر صحفي بمدينة شتوتجارت الألمانية، اليوم الاثنين 24 يونيو، ترحيبه وترحيب الحكومة المصرية بالاتفاق مع شركة بوش على إنشاء مركز انتاج لها فى مصر على مساحة 80 ألف متر مربع .

ولفت إلى أن مدير الشركة الألمانية، أكد الاهتمام بالتواجد والاستثمار في مصر، والتى تعد نقطة الانطلاق لأفريقيا والشرق الأوسط، مشيرًا إلى إمتلاك الشركة لـ 5 مصانع كبرى على مستوى العالم، ومصر ستكون بها المصنع السادس.

وأشار مدبولى إلى أن إنشاء المصنع سوف يسهم فى زيادة الصادرات وتوفير فرص عمل عديدة، فضلاً عن رفع كفاءة ومهارة العمالة المصرية التى سوف تتلقى أحدث نظم التدريب فى مراكز التدريب المتخصصة لشركة بوش، لا سيما وأن الشركة لديها شبكة ربط متميزة بالجامعات ومراكز البحث، بما يجعلها تواكب التطوير والتحديث المستمر.

وأعرب رئيس مجلس إدارة بوش وقيادات الشركة عن سعادتهم لقيام الشركة بببناء أول مركز انتاج لها فى مصر، والذى سيكون هو الأول من نوعه فى أفريقيا، وستقوم الشركة من خلاله بتصدير أكثر من نصف إنتاجها للشرق الأوسط وأفريقيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك