البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

رئيس الوزراء يتفقد الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية

جولة رئيس الوزراء
جولة رئيس الوزراء بالعاصمة الادارىة الجديدة‎

توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، خلال جولته اليوم الخميس 20 يونيو، بالعاصمة الادارية الجديدة، إلى الحي الحكومي، حيث تفقد مقر رئاسة مجلس الوزراء، وكذا مقر البرلمان، استعدادا لانتقال الحكومة للعاصمة الجديدة العام المقبل.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح من مسئولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حول الموقف التنفيذي للمقار الرسمية ومباني الخدمات بالحي الحكومي، الذي سيضم إلى جانب مقر مجلس الوزراء، ومجلس النواب، والوزارات، قاعات مؤتمرات، ومبنى لخدمة المواطنين.

وتجول مدبولي، في عدد من أدوار مقر رئاسة مجلس الوزراء، للتعرف على مراحل تنفيذ كل مكوناته، وقدم توجيهاته بشأن عدد من المقترحات الهندسية، ووجه بأهمية مواصلة العمل، وفقا للتوقيتات الزمنية المقررة، في ضوء أهمية مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، كطفرة حضارية كبرى.

كما توجه رئيس الوزراء والوفد المرافق له، إلى مقر مجلس النواب، الذي يتم إنشاؤه ضمن الحي الحكومي، حيث تفقد المبنى، واستمع إلى شرح حول مراحل تنفيذه والخطوات المتبقية، كما صعد إلى آخر نقطة بالمقر، حيث يتم استكمال تنفيذ القبة الضخمة أعلى المقر، والتي ستزينه وتميزه.

وشدد رئيس الوزراء على أنه سيزور العاصمة الإدارية شهريا لمتابعة الموقف التنفيذي لمختلف المشروعات، موجها بسرعة الانتهاء من رصف وزراعة الطرق والمحاور الرئيسية خصوصا بالمناطق التي سيبدأ تشغيلها مع انتقال الحكومة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك