البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران للخدمات الأرضية تجدد إعتماد شهادة الإيزاجو الدولية

الطيار أحمد عادل
الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران

نجحت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية في تجديد إعتماد شهادة الإيزاجو الدولية في محطتي برج العرب والغردقة دون ملاحظات من قبل فريق التفتيش.

وقامت الشركة بتطبيق المعايير العالمية الصادرة عن الإتحاد الدولي للنقل الجوى الـ "IATA" للحصول علي الشهادة والتى يتم منحها لمقدمي الخدمة الأرضية التي تلتزم بتطبيق هذه المعايير ، وهو ما حرصت عليه الشركة للحصول على تجديد هذا الإعتماد الدولي ، وقد أستغرق التفتيش عدة ايام في المحطتين تم خلالها المراجعة علي جميع أنشطة الخدمات الأرضية بالمطارات.

وأكد الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن حصول الشركة على مثل هذه الإعتمادات الدولية تضيف إلى رصيدها وتزيد من ثقة العملاء فيها وبإمكاناتها وتضعها في مصاف الشركات العالمية، مؤكداً على ضروره الحفاظ على مستوى الأداء لتحقيق المزيد من النجاحات ، وذلك من خلال تطوير الأداء فى كافة الأنشطة .

وأضاف المهندس مجدي محمدين، رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية أن هذه الاعتمادات  الدولية تساهم في جذب المزيد من شركات الطيران الأجنبية والعربية لتقديم الخدمة لهم، وذلك في ظل التحديات والمنافسة الصعبة التي يشهدها هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. 

وأوضح محمدين أن نتائج التفتيش جاءت إيجابية ، فقد حرصت الشركة علي تطابق الإجراءات المتبعة للحصول علي الشهادة بمحطتي برج العرب والغردقة ، وذلك من خلال تطوير خدمة تداول الحقائب وإحلال وتجديد المعدات بما يتماشى مع المقاييس والمواصفات العالمية، وكذلك الالتزام بإتباع قواعد نظم العمل الخاصة بالسلامة والصحة المهنية في تعامل العاملين مع الطائرة مما يؤدي إلي زيادة ثقة عملائنا من شركات الطيران العالمية والمصرية والتي نقوم بخدمتها في المطارات المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك