البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

جامعة بوخارست تمنح درجة الدكتوراه الفخرية للرئيس السيسي

السيسى يحصل على درجة
السيسى يحصل على درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة بوخارست

منحت جامعة بوخارست للدراسات الاقتصادية ، اليوم الأربعاء 19 يونيو ، درجة الدكتوراه الفخرية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن قرار الجامعة جاء انطلاقاً من دوره في قيادة مصر خلال فترة عصيبة من الاضطرابات إلى مرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية والبناء، وإطلاق إصلاحات هيكلية عميقة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية، والشروع في تشييد مشروعات قومية كبرى في زمن قياسي في شتى قطاعات الدولة، مما أعاد رسم الخريطة التنموية والاقتصادية لمصر.  

وأشاد مسئولو الجامعة بجهود الرئيس في تطوير التعليم المصري بشقيه الأساسي والجامعي من خلال برامج ومشاريع إصلاح أكاديمية جوهرية وفق احدث المعايير الدولية، وتأسيس عدد جديد من الجامعات. 

وثمنت الجامعة المساهمة الفاعلة للرئيس في تعزيز السلام والتعاون على المستوى الدولي، وجهوده الرائدة لصياغة إطار دولي شامل لمكافحة ظاهرة الإرهاب والفكر المتطرف بهدف حماية الإنسانية جمعاء، فضلاً عن قيادته للجهود الحثيثة على المستوى الوطنى فى مصر لمكافحة واحتواء الإرهاب، وهو الامر الذي انعكس علي المستوى الإقليمي.

وأشادت الجامعة أيضا بالدور الفعال والحرص الملموس للرئيس في تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر ورومانيا في جميع المجالات خاصة في البعد الاقتصادي وتشجيع الاستثمارات والمشروعات المشتركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك