البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«العاصمة الإدارية الجديدة» تنفى التعاقد مع شركات وهمية لبيع الوحدات السكنية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفت شركة العاصمة الإدارية الجديدة، ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي، من أنباء حول التعاقد مع شركات استثمارية وهمية، تقوم بالتحايل على المواطنين فيما يتعلق ببيع الوحدات السكنية .

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بالتواصل مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي أكدت عدم صحة ما تم تداوله خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، من عدد من المغرضين .

وأشارت الشركة،  إلى الحرص على التعامل مع الشركات الاستثمارية الموثوق بها، وأن كل ما يُثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف إلى فقد الثقة في الحكومة والنيل من نجاح المشروعات القومية الجديدة.

وأوضحت «العاصمة الإدارية»، أنه يحق لكل شركة من شركات التطوير العقاري طرح شروط التعاقد الخاصة بها وفقاً لآليات السوق، وللمواطن حق اختيار الشركة والشروط التي تناسبه، وكذلك له حق الاطلاع على العقود ومستندات الملكية والتراخيص قبل شراء استمارات التسجيل، كما يحق لأي مواطن التقاضي في حال الإخلال بأي بند من بنود العقد، وذلك مثلما يحدث في أي مشروع عقاري، سواء بالعاصمة الإدارية أو غيرها من المدن.

وأكدت الشركة، أن مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، سواء التي تنفذها الحكومة أو التي تنفذها شركات القطاع الخاص تسير بمعدلات غير مسبوقة، ويشيد بها الجميع ومعدلات البيع بصورة جيدة جداً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك