البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

المشاط تشارك في افتتاح جلسة منظمة السياحة العالمية بأذربيجان

 الجلسة 110 للمجلس
الجلسة 110 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية

شاركت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، مساء أمس في حفل افتتاح أعمال الجلسة 110 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية، الذي أقيم بالمدينة القديمة "Old City" بالعاصمة الأذربيجانية باكو، بحضور زوراب بولوليكاشفلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، وفؤاد ناجيف، رئيس وكالة السياحة الأذربيجانية، وعادل إبراهيم، سفير مصر لدي أذربيجان.

وخلال الحفل، أكدت الوزيرة على أهمية دور منظمة السياحة العالمية لتعزيز دور السياحة كقاطرة للنمو الاقتصادي والتنمية الشاملة والاستدامة البيئية، مشيرة إلى أن المنظمة تقدم الدعم والمساندة لقطاع السياحة، من خلال المعلومات والسياسات المحدثة التي تساعد في النهوض بصناعة السياحة على مستوى دول العالم.​

كما أشارت إلى أهمية التعاون المثمر والمستمر مع منظمة السياحة العالمية، والذي كان آخره الاستعانة بخبراء من منظمة السياحة العالمية في مجال تحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية لتتماشى مع المعايير العالمية.
 
كما شارك في الحضور إيلينا كونتورا، وزيرة سياحة اليونان السابقة، والتي انتُخبت مؤخراً كعضو البرلمان الأوروبي والتي تضع قطاع السياحة لأول مرة ضمن أجندة مناقشات الاتحاد الأوروبي.

وأكدت إيلينا كونتورا، خلال لقائها مع الدكتورة رانيا المشاط، على أهمية خطط الإصلاح الهيكلي التي تطبقها العديد من الدول في قطاع السياحة ومنها مصر، حيث طلبت من المشاط بتقديم الدعم للمساهمة في دعم قطاع السياحة بالاتحاد الأوروبي.

وتنعقد أعمال الجلسة 110 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية حاليا خلال الفتـرة من 16 إلى 18 يونيو الجاري بالعاصمة الأذربيجانية باكو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك