البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«العصار»: الرئيس السيسي يولي أهمية كبرى لتصدير العقارات

 الدكتور محمد سعيد
الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي

أكد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم الأحد 16 يونيو، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يولي أهمية كبرى لتصدير العقارات إلى الدول العربية والأفريقية الشقيقة، منوها إلى أن مصر تمكنت من استعادة دورها العربي والأفريقي بسبب ما حققته من إنجازات ضخمة منذ يونيو 2014.

وأشار «العصار» إلى ضرورة استمرار التنمية لتلبية تطلعات الشعب المصري وتقوية العلاقات مع الدول العربية والأفريقية، خاصة في ظل رئاسة مصر خلال هذا العام للاتحاد الأفريقي، لافتا إلى أن المشروعات التي تقوم مصر بتنفيذها في أفريقيا تفيد شعوب تلك الدول وتنمي اقتصادنا وتزيد من حجم الروابط بيننا.

وأوضح ، أن منظومة الانتاج الحربي مكونة من 20 شركة و17 مصنعا تعمل أساسا لتلبية احتياجات القوات المسلحة من المعدات، إلا أنه في نفس الوقت يتم الاستفادة من الطاقات الفائضة في إنتاج المنتجات المدنية التي تفيد الاقتصاد المصري بأسعار منافسة وبجودة عالية، ومن المستهدف إقامة شراكات مع الشركات العالمية الكبرى لجلب التكنولوجيات وتوطينها في مصر.

ونوه بأن «الانتاج الحربي» تمتلك شركة للمقاولات تم إنشاؤها منذ 3 سنوات، وحققت خلال هذه الفترة نشاطا جيدا، حيث تعمل حاليا بقيمة 15 مليار جنيه مشروعات في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك