البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. المنتخب يلتقي غينيا في البروفة الأخيرة قبل انطلاق «أمم أفريقيا»

لاعبى المنتخب - صورة
لاعبى المنتخب - صورة أرشيفية

يخوض المنتخب الوطني، في التاسعة مساء اليوم الأحد 16 يونيو، التجربة الودية الثانية والأخيرة أمام منتخب غينيا، باستاد برج العرب في الإسكندرية، قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى تاريخ البطولة.

ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، بمعظم العناصر الأساسية من أصحاب الخبرات في مباراة غينيا الودية وأصحاب الخبرات أمثال محمد النني ومحمود تريزيجيه ومروان محسن من بداية اللقاء، لتحسين الأداء للفريق بعد المستوى غير الجيد أمام تنزانيا في اللقاء الذي شهد الدفع بأكثر من عنصر جديد وتعديل خطة اللعب أكثر من 3 مرات، خلال اللقاء الذي انتهي بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

واستقر أجيري على الدفع بأحمد الشناوي في حراسة المرمى خلال الشوط الأول أمام غينيا، ومحمد الشناوي في الشوط الثاني، ويشارك محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر في جزء من ودية اليوم.

من المرجح أن يدفع أجيري بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه أحمد حجازي وباهر المحمدي وأيمن أشرف وأحمد المحمدي، وفي الوسط محمد النني وطارق حامد وعبدالله السعيد وتريزيجيه وعمرو وردة ومروان محسن.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك