البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا لمتابعة توافر السلع بالأسواق وأسعارها

اجتماع متابعة توفير
اجتماع متابعة توفير السلع والاسعار‎

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا اليوم الثلاثاء 11 يونيو، لمتابعة موقف توافر السلع بالأسواق والأسعار، بحضور الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء إيهاب المحمدي، ممثلاً عن جهاز الخدمة الوطنية، ومسئولي بعض الجهات.

وشدد مدبولي على أهمية الإعلان عن أسعار السلع للمنتجات المختلفة، ووضع ملصقات على كل سلعة تتضمن السعر وكل المواصفات والبيانات الضرورية للمستهلك، مؤكداً أن هذه مسألة مهمة، ولابد أن تكون هناك حملات تفتيش على ذلك، من مباحث التموين والجهات الرقابية المختلفة، لضبط الأسواق، قائلا: لن نسمح بأي تلاعب في الأسواق.

وشهد الاجتماع متابعة تنفيذ البروتوكول الذي سبق توقيعه بين وزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية بشأن توافر الخضراوات والفاكهة واللحوم في منافذ وزارة التموين والمحافظات، بأسعار مخفضة، كما تمت الإشارة إلى أنه سيتم تسيير قافلة من الغد لتغطية احتياجات 5 محافظات من الخضراوات واللحوم من منتجات جهاز الخدمة الوطنية، كما يتم زيادة السلع في المنافذ المتحركة بالمحافظات المختلفة.

من جهته، عرض وزير التموين، خلال الاجتماع، موقف توافر السلع الأساسية مثل الأرز، والسكر، والقمح، مؤكدا أن كل السلع متوافرة، والمخزون الاستراتيجي منها آمن.

وأشار المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إلى أنه تم التأكيد خلال الاجتماع على زيادة المطروح من السلع والمنتجات في المنافذ التابعة لوزارة الدفاع، والداخلية، لمواجهة أي محاولة لرفع الأسعار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك