البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«فيتش» تطلق أول أكاديمية دولية للإئتمان في مصر

 داليا خورشيد
داليا خورشيد

أطلقت مؤسسة فيتش العالمية للتصنيف الائتمانى، أول أكاديمية دولية للإئتمان في مصر من خلال مؤسسة « فيتش ليرنينج » التابعة لها، وذلك بهدف تدريب المختصين والعاملين في مختلف إدارات الإئتمان بمختلف الجهات في مصر.

وأوضحت «فيتش» في بيان، أن إختيار مصر لإنشاء تلك الاكاديمية جاء لكونها واحدة من أهم الاسواق الناشئة الواعدة في العالم، مع تطور مؤشرات التنمية الاقتصادية بها على خلفية تطبيق برنامج ناجح للإصلاح الاقتصادي، و تزامنا مع خطط الحكومة المصرية الاقتصادية الطموحة.

وأضاف البيان، أن إيمان الحكومة المصرية بأهمية إعداد وتنمية الشباب وتعزيز قدرات سوق العمل المصري، رجح فكرة اختيار « فيتش ليرنينج » لمصر لإطلاق الأكاديمية بدلا من أسواق أخرى.

وتهدف الأكاديمية، إلى نقل خبرات «فيتش» الدولية وحلولها المالية للسوق المصرى، وتطوير الأخصائيين الماليين ومنحهم شهادت دولية معتمدة بالتعاون مع شركة مسار للاستشارات المالية.

وقال اندرياس كرايسكوس الرئيس التنفيذي لفيتش ليرنينج، إن مؤسسة التصنيف الدولية، ستقوم من خلال التعاون مع شركة مسار للاستشارات المالية، بتقديم مبادرات تعليمية هامة للمتخصصين الماليين الطموحين لتحسين قدراتهم التنافسية في السوق العالمي، واعداد مستقبل أفضل في مجال الخدمات المالية العالمية ، معتبرا أن الأكاديمية ستكون بداية قوية لتواجد مؤسسة فيتش في السوق المصرية وأفريقيا.

ومن جهتها، أوضحت داليا خورشيد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مسار للاستشارات المالية، أن السوق المصرية تقدم مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية الواعدة، وهو ما يبرز أهمية العمل على ثقل خبرات الشباب المصريين المتخصصين وتمكينهم من مواكبة التطورات في الأسواق المالية العالمية ومواجهة التحديات المالية والاقتصادية.

وأضافت أن الثقة الدولية التي تحظى بها مؤسسة فيتش العالمية وانتشارها الواسع على الصعيد الدولي، سيسهم بكل تأكيد في اثراء المجال المالي المصري من خلال تواجدها في السوق المصرية، ما يدعم الخبرات المصرية بأحدث البرامج التعليمية الدولية في المجال المالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك