البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

مناقصة للتأمين الطبى على 2000 موظف بـ«الدولية للخدمات البريدية»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت مصادر مطلعة بقطاع التأمين، عن مخاطبة الشركة الدولية للخدمات البريدية، كافة شركات التأمينات العامة والممتلكات العاملة بالسوق المصرية، لمفاداتها بعروضها الفنية والمالية للمناقصة المطروحة لتغطية التأمين الطبى للموطفين التابعين لها.

وأشارت المصادر فى تصريحات خاصة، أن الوثيقة موضوع المناقصة تتضمن تغطية كافة أخطار التأمين الطبى لنحو 2020 موظف تابعين للشركة الدولية للخدمات البريدية، موضحاً أن الوثيقة لمدة عام قابل للتجديد.

وأضافت أن الوثيقة تتضمن تغطية العلاج الداخلى بالمستشفيات، بجانب علاج الأسنان، والولادة والحالات الحرجة، و جلسات العلاج الطبيعي، مشيراً إلى أن الوثيقة تشمل أيضاً تغطية تكاليف أدوية الأمراض المزمنة، معامل التحاليل والأشعة، بجانب كشف عيادات الأطباء، بالإضافة إلى تغطية تكلفة الإقامة بالمستشفيات.

وأوضحت أن الاستثناءات الشامل عليها الوثيقة، تضم علاج وتحاليل مرض الإيدز، بجانب عمليات نقل وزراعة الأعضاء، وكذلك علاج التجميل وتشخيص العيوب، بالإضافة إلى استثناء علاج الإدمان والحالات الناشئة عنه.

وأشارت أن آخر موعد لاستلام العروض الفنية والمالية المقدمة من شركات التأمين للمناقصة 10 يونيو الجاري، متوقعة أن تشهد المناقصة منافسة بين أغلبية شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق المصرية.

وبلغت محفظة الأقساط بالسوق بفرع التأمين الطبى نحو 646.4 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل 505.6 مليون جنيه خلال فترة المقارنة من العام الماضي، بمعدل نمو نسبته 27.8%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك