البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«سوستيه للوساطة» تستهدف إسناد أقساط بـ150 مليون جنيه

عبدالرحمن رسلان عضو
عبدالرحمن رسلان عضو مجلس الإدارة

توقع عبدالرحمن رسلان عضو مجلس الإدارة للشئون الفنية بشركة سوستيه للوساطة التأمينية، تحصيل الشركة محفظة أقساط بقيمة تتراوح بين 130 – 150 مليون جنيه لشركات التأمين المتعاقدة مع الشركة خلال العام المالى الجارى 2018 – 2019.

وأضاف رسلان، أن الشركة تستهدف 50 مليون جنيه زيادة بالمحفظة المسندة لشركات التأمين خلال العام المالى المقبل 2019 – 2020 لتصل إلى حوالى 200 مليون جنيه بنهاية يونيو 2020، بمعدل نمو مستهدف يصل إلى 25%.

وأضاف أن رأسمال الشركة يبلغ حالياً مليونى جنيه، كما أنه جارى دراسة زيادته بمعدلات نمو مرتفعة بما يدعم استراتيجية الشركة للتوسع الجغرافى على المستويين المحلى والإقليمي، وكذلك تعظيم حجم الأعمال المسندة لشركات التأمين المتعاقد معها .

وأوضح أن محفظة أقساط الشركة بفرع التأمين الطبى المسندة لشركات التأمين المتعاقد معها تبلغ حوالى 30 مليون جنيه، كما أن الشركة تتعامل مع معظم شركات التأمين بالسوق المحلية وعلى رأسها مصر للتأمين ورويال للتأمين وأليانز للتأمين .

وأشار أن الشركة تدرس المساهمة فى طرح منتج تأمينى جديد لدعم نشاط التمويل العقارى باعتباره من القطاعات الاقتصادية غير المصرفية الداعمة للاقتصاد القومي، لافتًا إلى أنه سيتم طرح هذا المنتج بالشراكة والتعاون مع السوق الإنجليزية للتأمين نظراً لتميزها فى تلك المنتجات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك