البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تسليم «ميدتاون فيلا» خلال عام ونصف

«بترهوم» تسوق 25% من «ميدتاون سكاى» بالعاصمة الإدارية

عقارات - صورة أرشيفية
عقارات - صورة أرشيفية

أعلنت شركة بتر هوم للاستثمار العقاري، الانتهاء من تسويق مشروع «ميدتاون فيلا» بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة المستثمرين، و المقام على مساحة 60 فدان والذى يضم 391 فيلا.

وقال أشرف عادل مدير عام الشركة، إنه تم الانتهاء من تنفيذ الوحدات داخل المشروع ما عدا التشطيبات الخارجية واللاند سكيب الداخلي، لافتاً إلى أنها تضم وحدات فيلات منفصلة وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات تتراوح بين 350 و500 متر.

وأشار أن المشروع يضم نحو 291 تاون هاوس، و100 وحدة بين توين هاوس وفيلات منفصلة بأسعار تتراوح بين 3 و 5.5 ملايين جنيه، لافتًا إلى أن الشركة ستقوم بتسليم المشروع خلال عام ونصف من الآن .

وأضاف «عادل»، أن الشركة تطور 4 مشروعات داخل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، منها مشروع ميدتاون صولو المقام على مساحة 66 فدان بمنطقة R7 وتضم نحو 291 فيلا مستقلة سيتم تسليمها خلال عامين ونصف من الآن.

ولفت إلى الانتهاء من تسويق نحو 70 % من المشروع، على الرغم من بدء التنفيذ قبل 4 أشهر فقط ، كما أن الشركة تقوم أيضا بتنفيذ مشروع ميدتاون كوندو على مساحة 60 فدان بمنطقة R7 ويضم نحو 54 عمارة بواقع 2520 وحدة.

وأشار أن الشركة انتهت من تسويق نحو 25 % من مشروع ميدتاون سكاى بمنطقة R7 والمقام على مساحة 122 فدان ويضم نحو 450 فيلا و2620 شقة وسيتم تسليمه خلال 5سنوات ونصف.

وكشف أن الشركة ستقوم بتنفيذ مولات تجارية بكل مشروع، بواقع 10 مولات منها 3 مولات بميدتاون فيلا، و 3 مولات بميدتاون كوندو، و 3 مولات بميدتاون سكاى ومول تجارى واحد بميدتاون صولو ، على أن يتم طرح هذه المولات بنظام التمليك وليس الايجار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك