البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«السياحة» راعيًا رسميًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية

الدكتورة رانيا المشاط
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

وقعت وزارة السياحة ممثلة في الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة عقدا مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لتكون راعيا إقليميا رسميا لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم لعام 2019، في ضوء استضافة مصر للبطولة خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وأكدت وزيرة السياحة على أهمية دعم البطولات الرياضية الدولية، حيث تجذب البطولات الرياضية الكبرى، مثل كأس الأمم الأفريقية، ملايين المشجعين وعشاق كرة القدم والمشاهدين من كل مكان، مضيفة أن وزارة السياحة لا تدخر جهدا لاستغلال الفاعليات الرياضية العالمية لوضع اسم مصر في الملاعب. 

واوضحت الوزيرة أن جزءا من حقوق الوزارة وفقا للبروتوكول، استخدام صور اللاعبين وصور وفيديوهات زيارتهم للمناطق السياحية والآثرية على منصات الترويج المختلفة الخاصة بالوزارة، ما سيكون له أكبر الأثر في الدعاية لمصر لما يتمتع به نجوم كرة القدم من حب الجمهور والمشجعين من كل الجنسيات والأعمار لهم.

وعلى الجانب الآخر، قال المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، إنه طبقا لهذا البروتوكول سيكون للوزارة الحق في وضع شعار Egypt where it all begins ورابط موقع الهيئة على موقع الاتحاد الأفريقي، كما سيكون لها الحق في استخدام شعار «كاف» على كل وسائل الدعاية الخاصة بها.

وأضاف أنه تم الاتفاق على وضع شعار الهيئة في المؤتمرات الصحفية الخاصة بالمباريات وأي أحداث مصاحبة للبطولة، بالإضافة إلى استخدام لوحات الإعلانات في الملاعب التي تستقام فيها المباريات كمنصات إعلانية للهيئة لعرض المواد الترويجية للتسويق لمصر لمدة دقيقة ونصف في كل شوط.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك