البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

عبد العاطي يبحث مع تحالف ألماني وأوروبي الترويج السياحي لمصر

الدكتور بدر عبد العاطي
الدكتور بدر عبد العاطي السفير المصري في برلين

التقى الدكتور بدر عبد العاطي، السفير المصري في برلين، توماس بويسل، رئيس تحالف شركات السياحة الألمانية والأوروبية للسياحة المتميزة، الذي يعد أكبر تحالف لشركات ووكالات السياحة على مستوى القارة الأوروبية طبقًا لعدد شركات السياحة الأعضاء فيه، لبحث الترويج السياحي لمصر وخصوصا السياحة الثقافية.

وأشار عبد العاطي، إلى الاكتشافات الأثرية المتلاحقة في مصر، وتدشين العديد من المتاحف الكبرى على مستوى البلاد مثل متحف الحضارة، وقرب افتتاح المزيد من المتاحف وفي مقدمتها المتحف المصري الكبير، فضلًا عن قرب افتتاح مطار سفنكس لتيسير عملية زيارة منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير.

بدوره، أكد بويسل على الأهمية البالغة التي يوليها التحالف الألماني - الأوروبي الذي يرأسه بقطاع السياحة المصري وخصوصا السياحة الثقافية، مشيرًا إلى النجاح الذي شهده المؤتمر السنوى للتحالف لعام 2014 والذي تم تنظيمه في مدينة الأقصر.

وتم الاتفاق خلال اللقاء، على تكثيف التواصل خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز عملية الترويج السياحي لمصر داخل ألمانيا، وبحث إمكانية تنظيم المؤتمر السنوى للتحالف في مصر مرة أخرى، فضلًا عن استضافة السفارة في برلين لحدث موسع للترويج لقطاع السياحة المصري بمشاركة كل الشركات الأعضاء في التحالف الألماني وكبار المسئولين الألمان في مجال السياحة خلال الأسابيع المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك