البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«القومي للإدارة» يعقد ندوة توعوية حول «التحول الرقمي» ببورسعيد

ندوة توعوية حول التحول
ندوة توعوية حول التحول الرقمي

عقد المعهد القومي للإدارة، الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ندوة توعوية حول التحول الرقمي في محافظة بورسعيد، بالتعاون مع مركز البحوث والدراسات الاقتصادية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة لمجموعة من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وحاضر في الندوة الدكتور عبد الوهاب غنيم، نائب رئيس الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي، ومستشار تطوير الأعمال بكلية كامبريدج الدولية.

وأكدت الدكتورة شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، على عقد المعهد الورش اللازمة لتأهيل العاملين بالجهاز الإداري للدولة على فكرة التحول، لمواكبة التغيرات المتلاحقة للعالم الخارجي، فضلًا عن تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وقالت أن الندوة الحالية جاءت في ضوء خطة الدولة لإعداد محافظة بورسعيد كنموذج رائد للتحول الرقمي على مستوى الجمهورية بهدف تعميم التجربة على مختلف المحافظات فيما بعد.

وأوضح الدكتور عبد الوهاب غنيم، خلال الندوة، أن التحول الرقمي أصبح لا غنى عنه لخدمة أهداف التنمية، مؤكدا أنه عملية مستمرة ومتجددة، وثمرة من ثمار الثورة الصناعية الرابعة التي أدت إلى تحول العالم إلى عالم رقمي.

كما ركزت الندوة على أهمية ومزايا التحول الرقمي في العصر الراهن، والإطار القانوني والتشريعي له، ومساهمته في تسريع عمليات التنمية الشاملة في جميع أنحاء العالم ومضاعفة العائد على الاستثمار، إلى جانب تطبيق معايير الجودة والحوكمة الحكومية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك