البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الأهلى يسعى لتأمين قمة الدوري على حساب إنبي

لاعبى النادى الأهلى
لاعبى النادى الأهلى

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العاشرة مساء اليوم الخميس 16 مايو، باستاد بتروسبورت، نظيره إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة 30 للدوري الممتاز.
 
ويدخل الأهلي لقاء الليلة مُتربعا على قمة الدوري برصيد 70 نقطة جمعهم من 30 مباراة خاضها، فاز في 22 وخسر في 4 وتعادل في مثلهم، وسجل 49 هدفا وإهتزت شباكه 18 مرة، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 36 نقطة، فاز في 8 مباريات وخسر 11 مباراة وتعادل في 12 مباراة، وسجل 36 هدفا ودخل مرماه 38 هدفا.

وتُعد مباراة الليلة واحدة من المحطات الصعبة في مشوار الأهلي للحفاظ على لقب بطولة الدوري، واستعد الفريق للقاء من خلال تدريبات يومية عقب مباراة سموحة التي فاز فيها الأحمر بهدف في اللحظات الأخيرة.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الدفاع، وعلي معلول وأحمد فتحي على الأطراف، وعمرو السولية وحمدي فتحي في الوسط، ورمضان صبحي وحسين الشحات جناحان، وأمامهما صالح جمعة، وليد آزارو في الهجوم.

في المقابل، أكد علي ماهر، المدير الفني لإنبي، إنه يطمع لتحقيق عرض قوي أمام المارد الأحمر، موضحا أن جميع الانتصارات التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية كانت بسبب تركيز اللاعبين في المباريات، مشددا على أنه جاهز بسيناريو إسقاط الأحمر، حيث يعرف الكثير عن نقاط القوة والضعف في الأهلي كونه عمل فيها لسنوات ضمن أكثر من جهاز فني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك