البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يستعرض الخطط المقترحة لتطوير السويس

المصدر

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، اليوم الخميس 16 مايو، لاستعراض الخطط التنموية المقترحة لتطوير محافظة السويس، على مستوى جميع القطاعات الخدمية بالمحافظة.

وتشمل الخطط المقترحة مشروعات رفع كفاءة الطرق، وتطوير جميع المرافق بالمحافظة، بما يُسهم فى الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين، وتشجيع المستثمرين على إقامة العديد من المشروعات التي تخدم المحافظة، وتؤدى إلى توفير فرص عمل للشباب.

من جهته، استعرض محافظ السويس، عددا من المشروعات الخدمية بمختلف القطاعات والتي تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والخطط المقترحة لتنفيذها، وتشمل هذه القطاعات خطوط مياه الشرب والصرف الصحي ورفع كفاءة الطرق، والكباري المقترح إقامتها لتخفيف الكثافة المرورية في بعض المناطق بالسويس.

وتطرّق المحافظ خلال الاجتماع، لوجود بعض الخطط المقترحة لتحويل السويس إلى منطقة جاذبة للسياحة، فضلا عن الاستراتيجية التي تم اقتراحها لتطوير المنظومة الثقافية لخدمة أبناء المحافظة.

 وفي ختام الاجتماع، أكد رئيس الوزراء، أنه سيتم الاتفاق على عدد من المشروعات المهمة لتطوير المحافظة، من خلال المخطط الاستراتيجي المعتمد لها، على أن يتم إثر ذلك البدء على الفور في التنفيذ.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك