البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«العقارى المصرى»: 406 ملايين جنيه أرباح البنك خلال 6 أشهر

عمرو جاد الله نائب
عمرو جاد الله نائب رئيس البنك العقارى المصرى العربى

كشف عمرو جاد الله نائب رئيس البنك العقارى المصرى العربى، عن تحقيق البنك أرباح بقيمة 406 مليون جنيه خلال الفترة من أكتوبر 2018 حتى مارس 2019.

وأضاف «جاد الله» فى تصريحات خاصة، أن البنك يستهدف الوصول بالأرباح إلى 650 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2019، و 850 مليون جنيه بنهاية يونيو 2020.

وأشار أن تحقيق الأرباح المستهدفه سيتم من خلال التنوع فى كافة الأنشطة من التمويل العقارى وتمويلات الأفراد والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وقروض الشركات.

وأوضح أن خطة البنك تستهدف الإنتشار الجغرافى بشكل كبير، وطرح منتجات تخدم كافة فئات المجتمع، إضافة إلى تقليص محفظة الديون غير المنتظمة والاستمرار فى تحقيق الربحية.

ولفت إلى أن البنك قام بإعادة تطوير الفروع الخارجية والتوسع فى قروض السيارات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات، كما حققت فروع فلسطين أرباح بنحو 350 ألف دولار لأول مرة، بجانب تحقيق فروع الاردن أرباح بقيمة 2 مليون دولار.

وتبلغ شبكة فروع البنك نحو 32 فرع ويسعى البنك للوصول بها إلى 40 فرعًا خلال 2020، كما يستهدف التوسع فى طرح المنتجات الإلكترونية والوصول بماكينات الـ ATM إلى 50 ماكينة، وإضافة جميع الخدمات الخاصة بالسحب والإيداع وتحويل واستبدال الأموال من خلالها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك