البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مانشستر سيتي يتوج بالدوري الانجليزي للمرة السادسة في تاريخه

فريق مانشستر سيتى
فريق مانشستر سيتى

توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، وللمرة السادسة في تاريخه، بعد فوزه على مضيفه برايتون بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 12 مايو، على ملعب "فالمر".

حقق مانشستر سيتي الفوز المطلوب لوضع حد لمحاولات ليفربول المستمرة للإطاحة به من على القمة، وعوض تأخره بهدف ليسحق برايتون آند هوف ألبيون 4-1 ويحرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى سيتي الموسم ورصيده 98 نقطة، بينما فاز ليفربول 2-صفر على ولفرهامبتون ليختتم الموسم برصيد 97 نقطة وهي أكبر حصيلة لفريق في المركز الثاني في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وتأخر بهدف سجله جلين موراي بضربة رأس في الدقيقة 27 قبل أن يرد فريق المدرب بيب جوارديولا بقوة ، وعادل سيرجيو أجويرو النتيجة بعد 83 ثانية ، كما وضع ايمريك لابورت سيتي في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول.

وأطلق رياض محرز تسديدة لا تصد سكنت شباك ماثيو رايان حارس برايتون في الدقيقة 61، حينها كان بوسع جماهير سيتي أخيرا بدء الاحتفالات.

وجعل إيلكاي جندوجان النتيجة 4-1 بتسديدة رائعة من ركلة حرة ليختتم يوما رائعا آخر لسيتي الذي أصبح أول ناد يحتفظ باللقب منذ 10 سنوات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك