البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«جراند بلازا» تحقق 850 مليون جنيه مبيعات بـ«لاميرادا المستقبل»

شريف فاروق عثمان
شريف فاروق عثمان رئيس مجلس إدارة شركة جراند بلازا

قال المهندس شريف فاروق عثمان، رئيس مجلس إدارة شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري والسياحي، إن الشركة حققت حجم مبيعات وصل إلى نحو 850 مليون جنيه بمشروع لاميرادا المستقبل، مشيرا إلى وجود عملاء من جنسيات أخرى، لكن بنسبة ضئيلة للغاية.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن الشركة بدأت أعمال تنفيذ المرحلة الأولى والخامسة للمشروع بواقع 1500 وحدة سكنية، وستنتهي من تنفيذ أعمال الهياكل الخرسانية خلال عام ونصف من الآن، تليها مرحلة التشطيبات، مؤكدا أن تسليم وحدات المشروع بعد 4 سنوات طبقا للتعاقدات.

وأوضح أن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الخامسة بالكامل لعملاء بنك التعمير والإسكان، بالإضافة إلى الانتهاء من بيع نحو 50% من المرحلة الأولى بواقع 560 وحدة هي إجمالي وحدات المرحلة الأولى.

وأكد أن الشركة ستضخ خلال العام الجاري، نحو 400 مليون جنيه في المرحلتين الأولى والخامسة بالمشروع، الذي يتم تنفيذه على مساحة تصل إلى نحو 77 فدان بواقع 2500 وحدة تتضمن مساحات من 120 مترا حتى 240 مترا.

كما أوضح أن الشركة ستضخ نحو 60 مليون جنيه خلال العام الجاري بمشروع المول التجاري في مشروعها لاميرادا القاهرة الجديدة، الذي تتخطى استثماراته نحو 260 مليون جنيه، مضيفا أن الشركة تنفذ أعمال التشطيبات اللأزمة للمول، المقام على مساحة  3750 مترا، تمهيدا لافتتاحه خلال العام المقبل.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك