البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«أماديوس» تُكرم «مصر للطيران».. و«ترافلستارت» تحصد كأس التميز لعام 2018

المصدر

كرمت «أماديوس» لأنظمة برامج حجوزات الطيران، عددٍ من شركات الطيران على رأسهم شركة مصر للطيران، وطيران الإمارات، والخطوط الجوية السعودية، والخطوط التركية، وشركة لوفتهانزا الألمانية، وخطوط طيران الاتحاد، والنيل للطيران، كما حصدت العاملة في حجوزات الطيران عبر الانترنت على كأس التميز والريادة لعام 2018.

وقالت «Paulina Klotzbuscher»، كبير المسؤولين الرقميين  بترافلستارت، إن التكريم جاء نتيجة نتيجة جهد كبير قامت به ترافلستارت خلال الفترة الماضية لتعزيز مكانتها فى السوق العربي والأفريقي التى استحقتها بجدارة منذ دخولها لهذا السوق فى 2014.

أضافت أن التكريم شجع الشركة على طرح برنامجا جديدا من المكافآت والجوائز للعملاء  تزامنا مع شهر رمضان الكريم، وهو ما جعل ترافلستارت، تخصص لعملائها الفوز بتذاكر طيران إلى دبى والسعودية، عبر خطوط الجزيرة، وطيران السلام، وأيضا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، هذا بخلاف الجائزة الكبرى بالفوز بتذكرتين لأوروبا عبر طيران «Pegasus»، وذلك عبر التسجيل على صفحة ترافلستارت على فيس بوك وتويتر.

وتابعت، أعلنت ترافلستارت أيضا عن قسائم تخفيضات وهدايا عينية متاحة لزوار موقعها الالكترونى أو تطبيقها المعروف على الجوال «Flapp»، وكذلك على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، وكل من يقوم بالتسجيل على كافة المنصات السابقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك