البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

إتفاق بين غرفة القاهرة والدلتا للتأمين لإنشاء وثيقة تأمين على التجار

شركة الدلتا للتأمين
شركة الدلتا للتأمين

وقعت رسميًا غرفة القاهرة التجارية بالاتحاد العام للغرف، برئاسة إبراهيم العربي، بروتوكول تعاون مشترك مع شركة الدلتا للتأمين، بهدف إنشاء وثيقة تأمين على ممتلكات وحياة التجار من منتسبيها.

وقال العربي، إن الوثيقة تنص على دفع التاجر 60 جنيهًا سنويًا لحماية الممتلكات المتمثلة في المتجر، والبضائع، والنقدية الموجودة به ضد أخطار، والحريق والصاعقة، والانفجار لمواسير المياه، وطفح الخزانات، واصطدام المركبات، والسطو، وسقوط الطائرات، والشغب والاضطرابات، والاضطرابات الأهلية والعمالية.

وتكون تغطية الوثيقة 100 ألف جنيه ومضاعفاتها، ومن ضمن الوثيقة أيضًا دفع 60 جنيهًا سنويًا، وهو التغطية التأمينية لسلامة التاجر ضد الحوادث الشخصية، وتتضمن صرف مبلغ 100 ألف جنيه، في حالة الوفاة والعجز الكلي المستديم الناتجة عن الحوادث، وصرف نسبة من مبلغ الـ100 ألف جنيه، في حالة العجز الجزئي المستديم حسب نسبة العجز، وصرف مبلغ 5 آلاف جنيه، مصاريف طبية ناتجة عن الحادث، ومبلغ 3 آلاف جنيه قيمة أجهزة تعويضية ناتجة عن الحادث، ومبلغ 3 آلاف جنيه مصاريف الجنازة الناتجة عن الحادث.

وكشف أن التغطية التأمينية بهذه الوثيقة مستمرة على مدار 24 ساعة ودون كشف طبي، على أن يكون سداد قيمة الوثيقة في خزينة الغرفة، وتقديم إيصال السداد لمندوب شركة التأمين الموجود بالغرفة للحصول على الوثيقة، واعتبر أنها أكبر وثيقة تأمين جماعية على ممتلكات وحياة التجار، لأنها تغطي قرابة 130 ألف تاجر، وتتضمن وثيقة التأمين التجار المسددين لاشتراكات الغرفة بنهاية عام 2019.

وأكد رئيس غرفة القاهرة، أن هذه الوثيقة تعتبر خطوة مكملة لتطوير مشروع الرعاية الطبية الذي تم تنفيذه بالغرفة ودخل عامه السابع مع مطلع عام 2019، ولاقى نجاحًا كبيرًا بين التجار، ونسعى إلى تطويره بشكل مستمر بحيث يقدم أفضل خدمة للمجتمع التجاري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك