البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

المشاط تفتتح الجناح المصري بملتقى سوق السفر العربي في دبي

الدكتورة رانيا المشاط
الدكتورة رانيا المشاط في ملتقى سوق السفر العربي

افتتحت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي ATM، اليوم الأحد 28 أبريل، الذي يقام خلال الفترة من 28 أبريل الجاري حتى 1 مايو المقبل، في مدينة دبي بالإمارات.

وخلال الافتتاح، استعرضت الوزيرة الأساليب التكنولوجية والترويجية الجديدة التي تم تزويد الجناح المصري المشارك في المعرض بها، موضحة أنه لأول مرة يخصص شاشة لكل عارض في الجناح المصري لتقديم مادة ترويجية خاصة به.

وأضافت الدكتورة رانيا المشاط، أنه تم تخصيص مكان في الجناح لأول مرة تحت عنوان «رمضانك عندنا»، يقدم نبذة عن الأجواء الرمضانية في مصر احتفالا بالشهر الكريم، كما يقدم فرقة تعزف الموسيقى العربية لجذب الزائرين إلى الجناح، في إطار خطة الوزارة للترويج لمصر في السوق العربية.

وأشارت إلى بحث الوزارة، آليات زيادة الحركة السياحية الوافدة من الدول العربية إلى مصر، من خلال إعداد برامج وحزم ترويجية لها باعتبارها أسواق قريبة، ويمتاز فيها السائح بمعدل إنفاق مرتفع.

ويتضمن الجناح شاشات عرض لإلقاء الضوء على المدن والمحافظات السياحية المصرية المختلفة من خلال تخصيص مواد ترويجية عن كل مدينة سياحية على حدة Branding By Destination والذي يعتبر أحد العناصر الأساسية في محور الترويج والتنشيط في برنامج الإصلاح الهيكلي الذي أطلقته الوزارة نوفمبر الماضي.

كما تم تخصيص تجربة معايشة تفاعلية، تمكن الزائرين من خلالها رؤية المناظر الطبيعية لأعماق البحر الأحمر من حولهم، بتقنية الـ virtual reality وباستخدام نظارات ثلاثية الأبعاد.

وخصص الجناح المصري، جزءا للمتحف الكبير به «هولوجرام» للقناع الذهبي للملك توت عنخ آمون، وشاشة تعرض مواد مصورة للمتحف، فضلا عن بعض الأنشطة التفاعلية المصاحبة يقدمها الجناح لزائريه، منها كتابة أسمائهم بالهيروغليفية، والتصوير بالزي الفرعوني.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك