البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

مدبولي يبحث مع رئيس مجموعة «الخرافي» توسيع الاستثمارات بمصر

الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء خلال الاجتماع

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المهندس بدر الخرافي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «الخرافي» الكويتية، وشركة «زين للاتصالات»، والوفد المرافق له، لبحث فرص توسيع استثماراتهم بمصر، بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات. 

ورحب رئيس الوزراء، برغبة المجموعة الاستثمار في مجالات الاتصالات والإنترنت والمدن الذكية، مشيرا أيضا إلى رغبة الحكومة في جلب استثمارات بمجال تصنيع وسائل النقل الجماعي التي تعمل بالكهرباء، وكذا السيارات الكهربائية. 

ومن ناحيته، أشار وزير الاتصالات، إلى إمكانية تدشين تعاون مع مجموعة «الخرافي» في مجال إنشاء مراكز البيانات Data Centers، باعتبارها أحد المجالات الواعدة والمهمة في مصر، فرحب الرئيس التنفيذي للمجموعة بالتعاون في هذا المجال، مؤكدا على ما تمتلكه المجموعة من خبرات في إنشاء وإدارة مراكز البيانات، واستعدادهم لإقامة هذه المراكز في فترة لا تتجاوز 18 شهرا.

وعلى الجانب الآخر، أكد المهندس بدر الخرافي، حرص المجموعة على زيادة حجم استثماراتها فى مصر، وتوسيع أنشطتها القائمة، التي تتضمن استثمارات في مجال الإنشاءات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وغيرها من المشروعات في مجال المقاولات والطرق، بالإضافة إلى اهتمامهم بالاستثمار في قطاع الاتصالات وخدمات الانترنت، وكذا المدن الذكية.

وأكد أن استثمارات المجموعة في القطاع الصناعي بمصر تتزايد، حيث توسعت مصانع المجموعة بالإسكندرية وغيرها من المدن، فضلا عن شراكتها مع «ميتسوبيشي» اليابانية في السوق المصرية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك