البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«مصر للتأمين التكافلى» ترفع رأسمالها إلى 120 مليون جنيه .. مايو المقبل

مصر للتأمين التكافلي
مصر للتأمين التكافلي

أكد مصدر مطلع بشركة مصر للتأمين التكافلى ممتلكات، عن عقد مجلس إدارة الشركة، اجتماعًا خلال شهر مايو المقبل، لمناقشة ضخ 30 مليون جنيه زيادة برأسمال الشركة المدفوع والبالغ حاليًا 90 مليون جنيه، لتستكمل رأسمالها المصدر البالغ 120 مليون جنيه.

وأضاف «المصدر» فى تصريحات خاصة، أن الشركة قامت مؤخرًا بضخ 30 مليون جنيه زيادة برأسمالها ليصل إلى 90 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن تمويل هذه الزيادة سيتم من المساهمين فى ظل توجهاتهم لتدعيم الملاءة المالية للشركة بهدف زيادة حجم أعمالها بالسوق المصرية.

وأشار إلى أن الشركة حققت محفظة أقساط بقيمة 150 مليون جنيه منذ بداية نشاطها فى فبراير 2018، كما تستهدف تعزيز هذه المحفظة خلال المرحلة المقبلة لزيادة الحصة السوقية للشركة بين أقرانها بنشاط التأمين التكافلي.

وأوضح أن الشركة ترتكز على بعض العوامل الاستراتيجية خلال المرحلة المقبلة، ممثلة فى تدعيم الملاءة المالية للشركة، وطرح منتجات جديدة، والعمل على ابتكار آلية تسويقية تتلائم مع طبيعة تلك المنتجات.

وبدأت «ممتلكات» نشاطها بالسوق المصرية فى فبراير 2018، برأسمال مصدر 120 مليون جنيه، ورأسمال مصرح به بمبلغ 500 مليون جنيه، ورأسمال مدفوع 60 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك