البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«مصر للتأمين» تفوز بتغطية أصول «خدمات البترول البحرية» بمليار جنيه

 مصر للتأمينات العامة
مصر للتأمينات العامة

كشفت مصادر مطلعة، عن فوز شركة مصر للتأمينات العامة والممتلكات، وثيقة التأمين على الأصول والمعدات والآلات والوحدات البحرية المملوكة لشركة خدمات البترول البحرية «PMS» التابعة للهيئة العامة للبترول.

وأضافت المصادر، فى تصريحات خاصة، أن الوثيقة فعالة لمدة عام اعتبارا من مارس الماضي، مشيرًا إلى أن مبالغ التأمين على الأصول والمعدات والآلات والوحدات البحرية التابعة لشركة خدمات البترول البحرية يصل إلى مليار جنيه.

وأشار إلى أن الوثيقة تشمل تغطية كافة المخاطر التى تتعرض لها الأصول والمنشآت والمخازن التابعة لشركة خدمات البترول البحرية، شاملة على أخطار الحريق والسطو والسرقة بجانب الأخطار الإضافية.

وأوضح أن الوثيقة تتضمن تغطية جميع أخطار المقاولين وعطل الماكينات والآلات والمعدات التابعة لشركة الخدمات أثناء تحميلها لمواقع التشغيل، وكذلك خلال فترة عملها وأثناء تواجدها بالمخازن التابعة للشركة.

وأشار إلى أن الوثيقة شملت أيضًا، تغطيات تأمين أجسام السفن والأخطار التى تتعرض لها الوحدات البحرية وأخطار الحروب والقرصنة، وأيضًا تأمين المسئوليات من قبل الغير، إلى جانب التعويض عن الأضرار المادية التى تلحق بالممتلكات المؤمن عليها نتيجة وقوع حادث مغطى تأمينيًا، وذلك أثناء التشغيل لتلك الممتلكات بمواقع الإنتاج شاملة جميع أخطار الحريق والصواعق والانفجارات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك