البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«البافارية» والبنك الدولى يبحثان سبل النهوض بسوق السيارات الكهربائية

لقاء فريد الطوبجى
لقاء فريد الطوبجى مع ممثلي قطاع النقل بالبنك الدولي

التقى فريد الطوبجى رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للمجموعة البافارية للسيارات وكلاء BMW وMINI في مصر بممثلي قطاع النقل بالبنك الدولي اليوم الخميس 4 ابريل ، بحضور محمد الغزالي حرب مدير التسويق والمسئول عن قطاع السيارات الكهربائية BMWi.

وبحث الجانبان خلال الاجتماع كيفية النهوض بسوق السيارات الكهربائية في مصر بهدف وضع استراتيجية كاملة بالتنسيق مع كل الجهات المختصة بتطوير هذا القطاع.

وعرض فريد الطوبجى رؤية المجموعة في التحول اللازم للسيارات الكهربائية ،  واستعرض مجهودات المجموعة في التجهيزات اللازمة لإطلاق مشروع السيارات الكهربائية BMWi في مصر هذا الشهر.

وقال الطوبجى ان صناعة السيارات العالمية تشهد ثورة تكنولوجية لابد لنا من الاستعداد لها ومواكبتها وان المجموعة البافارية بدأت استعداداتها بالفعل منذ عام 2016 لتكون السباقة في دخول هذا العصر الجديد في مصر.

وطرح ممثلي قطاع النقل بالبنك الدولي العديد من التساؤلات عن سبل التطوير وكيفية التعاون مع الجهات الحكومية للنهوض بهذا القطاع ومعرفة متطلبات النجاح المرجوة من الجهات المختصة ، كما عرض محمد الغزالي حرب بعض النقاط الهامة التي ينبغي على الجهات المسئولة العمل عليها بسرعة لضمان نجاح المشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك