البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

وزير الإسكان يعلن طرح قطع أراضٍ في 13 مدينة جديدة

الدكتور عاصم الجزار
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، 1091 قطعة أرض سكنية، بـ«الإسكان المتميز»، في 13 مدينة جديدة، وطرح 891 قطعة أرض سكنية، بـ«الإسكان الأكثر تميزا»، في 13 مدينة جديدة، مؤكدا أن التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني.

وقال الجزار، في بيان، اليوم الثلاثاء 2 أبريل، إن أسلوب الحجز لقطع الأراضي والمساحات والأسعار، ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني «www.hdb-reservation»، اعتبارا من يوم الأحد 7 أبريل.

وأوضح المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، أن طرح 1091 قطعة أرض سكنية، بـ«الإسكان المتميز»، في 13 مدينة جديدة، هي «6 أكتوبر الجديدة، بدر، العاشر من رمضان، السادات، سوهاج الجديدة، الفيوم الجديدة، قنا الجديدة، أسيوط الجديدة، أسوان الجديدة، غرب قنا، غرب أسيوط، برج العرب الجديدة، طيبة الجديدة».

وأضاف أن طرح 891 قطعة أرض سكنية، بـ«الإسكان الأكثر تميزا»، في 13 مدينة جديدة، هي «القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، الشيخ زايد، الشروق، العبور، دمياط الجديدة، 15 مايو، بدر، العاشر من رمضان، سوهاج الجديدة، بني سويف الجديدة، أسوان الجديدة، برج العرب الجديدة».

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك