البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

فوز 12 ألف حاج في القرعة الإلكترونية لحجاج الجمعيات الأهلية

الدكتورة غادة والى
الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي

فاز 12 ألف حاج من أعضاء الجمعيات الأهلية المتقدمين للحصول على تأشيرات حج الجمعيات الأهلية لموسم الحج 1440هـ/ 2019 وفقاً لحصة الحج المخصصة لكل محافظة، حيث تم إجراء القرعة الإلكترونية اليوم الاثنين 1 أبريل، بحضور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وعلي جمعة نائب المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن .

وأوضحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه يمكن للحجاج الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية، سداد رسوم الحج في بنوك مصر أو الأهلي أو القاهرة أو مكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية، بدءا من غد الثلاثاء ولمدة أسبوع.

وسيتم إعلان النتائج على الموقع الإلكتروني للمؤسسة القومية للحج والعمرة www.hajjfoundation.org.eg وعلى بوابة الحج الموحدة وموقع الوزارة.

وقال أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي ، إنه سيتم توجيه جميع أعضاء الجمعيات الأهلية ممن فازوا بتأشيرات الحج لهذا العام فى القرعة لاستكمال الإجراءات المطلوبة منهم.

وأضاف، أن عدد المتقدمين لحج الجمعيات الأهلية لهذا العام لآداء فريضة الحج لموسم 1440هـ/ 2019، والذين سجلوا طلباتهم على بوابة الحج الموحدة المصرية قد بلغ 32 ألف و600 متقدم على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك