البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«مصر للطيران» للشحن الجوي تجتاز تفتيش الاتحاد الأوروبي بنجاح

مصر للطيران للشحن
مصر للطيران للشحن الجوى تجتاز تفتيش الاتحاد الأوروبى بنجاح

قال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن​ شركة مصر للطيران للشحن الجوي، اجتازت بنجاح تفتيشات الاتحاد الأوروبي، فيما يخص الإجراءات الأمنية لمناولة وشحن البضائع والبريد من مصر إلى دول الاتحاد الأوروبي، على طائراتها وكذا طائرات الشركات الأجنبية التي تخدمها​، حيث تم اجتياز التفتيش الخاص بتجديد​ شهادتي ACC3 وRA3 لمدة خمس سنوات مقبلة.

وأوضح الطيار باسم جوهر، رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوي: «تأتي أهمية حصول الشركة على الشهادتين الدوليتين، استجابة لقوانين ولوائح الاتحاد الأوروبي التي تنص على ضرورة تطبيق معايير أمنية معينة فيما يخص مناولة وتخزين وشحن البضائع والبريد إلى دول الاتحاد الأوروبي».

وأكد أن نتيجة التفتيش جاءت مطابقة للمعايير الدولية، مشيرا إلى مدى استعداد وجاهزية العاملين والالتزام بالإجراءات الأمنية المحددة بمواقع العمل المختلفة بكل من مجمعات بضائع القاهرة والإسكندرية والأقصر.

وقال هشام عليوة، رئيس قطاع حركة البضائع، إن التفتيش الدولي وتجديد الاعتمادين الدوليين يهدف إلى الوصول بإجراءات مناولة الشحنات والبريد إلى أعلى​ مستويات الأمن والأمان والسلامة الأرضية والجوية بما يتطابق مع المعايير الدولية وكذا معايير دول الاتحاد الأوروبي بشأن​ الإجراءات الأمنية وإجراءات الشحن الجوي التي تتبعها الشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك