البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«إي فاينانس» تعلن اكتمال منظومة الخدمات الإلكترونية لأصحاب المعاشات

إبراهيم سرحان رئيس
إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية

أعلن إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية «إي - فاينانس»، اكتمال منظومة الخدمات الإلكترونية الشاملة لأصحاب المعاشات.

وقال سرحان، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء 27 مارس، إن المنظومة تتضمن أكثر من 10 خدمات متنوعة للوفاء بكافة احتياجات المواطنين من أصحاب المعاشات ويمكن الاستفادة بها مباشرة من خلال الخدمة الصوتية أو الاستعانة بتطبيق «معاشي» الإلكتروني أو عن طريق ماكينات «نقاط البيع» المتواجدة في كل مكاتب وفروع هيئة التأمينات البالغة 600 مكتب في جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف أنه من خلال الخدمة الصوتية «آي في آر» التي أطلقتها هيئة التأمينات، سيتمكن صاحب المعاش من الاتصال برقم «19630» للاستعلام عن الرصيد المتاح ببطاقة استلام المعاش أو وقف البطاقة حال ضياعها أو تفعيلها أو تغيير الرقم السري أو طلب رقم سري جديد حال نسيان الرقم السري الأصلي، كما ستتيح الخدمة الصوتية للمتصل إعادة إصدار البطاقة أو طلب كشف حساب مختصر.

وأشار إلى أن خدمات تطبيق «معاشي» للهواتف الذكية العاملة بنظامي «أندرويد» و «أي أو إس» فيقدم خدمات دفع فواتير الكهرباء ومصاريف الجامعة، فضلًا عن جميع خدمات البطاقة كالاستعلام عن الرصيد وطلب كشف حساب ووقف وتفعيل وإصدار البطاقات وتغيير كلمة السر أو استرجاعها.

وقال «سرحان» إن هناك تعاونا مع هيئة التأمينات لتوفير ماكينات نقاط البيع في كل المكاتب، وبالتالي إتاحة جميع خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، مشيرا إلى أن الخدمات اختيارية بعضها مجاني أما البعض الأخر فيتم تنفيذه مقابل رسوم رمزية نظير قيمة التشغيل فقط.

وأضاف أن منظومة الخدمات المتكاملة لأصحاب المعاشات هي مشروع من ضمن مشروعات كثيرة للدفع والتحصيل الإلكتروني تم تنفيذها لصالح العديد من الوزارات والجهات الحكومية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك