البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«تمويلى» تتفاوض مع «التعمير والإسكان» لاقتراض 150 مليون جنيه

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

كشف مصدر بشركة تمويلى للتمويل متناهى الصغر، عن وجود مفاوضات الشركة فى الوقت الحالى مع بنك التعمير والإسكان للحصول على قرض تتعدى قيمته 150 مليون جنيه.

وأشار فى تصريح خاص إلى أن المفاوضات وصلت إلى مراحلها النهائية، ومن المقرر توقيع القرض خلال أيام، مؤكدا أن القرض سيتم توجيهه لعملاء المشروعات متناهية الصغر بهدف زيادة المحفظة.

وأعلن اعتزام الشركة طرح منتج تأمينى جديد للمتناهى الصغر بالتعاون مع الشركات المتخصصة خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن المنافسة أصبحت قوية للغاية فى النشاط الذى يضم حاليا ملايين العملاء، مشيرا إلى أن الشركة حصلت مؤخرا على قرض بقيمة 50 مليون جنيه من البنك العقارى المصرى العربى كمرحلة أولى لإعادة أقراضها لتمويل المشروعات المتناهية الصغر للفئات الأكثر احتياجا والمرأة.

وأكد أن الشركة تسعى خلال المرحلة المقبلة، لزيادة محفظتها التمويلية لتحقيق أهدافها سواء الاستثمارية او المجتمعية، لافتًا إلى أن «تمويلى» تستهدف الوصول بحجم القروض لديها إلى 700 مليون جنيه بنهاية 2020، كما سيتم افتتاح أكثر من 50 فرع خلال العامين المقبلين.

ويقدر رأسمال الشركة المدفوع بنحو 50 مليون جنيه، ويتوزع هيكل ملكيتها بنسبة 40% لشركة أيادى للاستثمار والتنمية، و30% لشركة إن أى كابيتال، التابعة لبنك الاستثمار القومى، و30% لشركة البريد للاستثمار المملوكة بالكامل لهيئة البريد المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك