البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

وزير الكهرباء يتفقد «جلوبالترونيكس» لصناعة العدادات بأكتوبر

المصدر

أجرى الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، زيارة تفقدية لمصنع شركة جلوبالترونيكس الشركة الرائدة في صناعة عدادات الكهرباء بمنطقة 6 أكتوبر، وتضمنت مصنع العدادات، وخطوط إنتاج الشركة، ومعامل الاختبارات والبحوث والتطوير، وشبكة الطاقة الشمسية الذاتية.

واستمع الدكتور شاكر، خلال الزيارة، إلى شرح تفصيلي من الدكتور هاني عسل، رئيس مجلس إدارة شركة جلوبالترونيكس، تضمنت نبذة عن تاريخ الشركة وأحدث منتجاتها، كما تم استعراض عدد من الآليات الجديدة لشحن العداد مسبق الدفع.

وخلال استعراضهم خطط وبرامج الشركة لخدمة المواطنين، أعلن مسئولو الشركة أنها انتهت من تطوير خاصية شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع عن طريق المحمول، ما يغني المواطن عن الذهاب لمركز شحن، كما تتيح للعميل معرفة رصيده والمتابعة الدقيقة للاستهلاك والشحن الفوري.

وأبدى الوزير إعجابه بمعامل الاختبارات والبحوث والتطوير، مشيرا إلى الدقة العالية والتكنولوجيا المستخدمة فى الاختبارات، كما شاهد شبكة الطاقة الشمسية الذاتية التي تستخدمها الشركة لتوفير للطاقة المستخدمة، وأشاد بالخطوة التي تتماشي مع خطة مصر 2030 بالاعتماد على مصادر متنوعة للطاقة.

وأكد شاكر، على أهمية تعميق التصنيع المحلي وخلق قاعدة صناعية وطنية تعمل بأحدث التكنولوجيات العالمية، مشيرا إلى ضرورة الاعتماد على التصنيع المحلي والمعرفة الفنية المحلية وتوطين التكنولوجيا العالمية.

وأوضح أن مصر تمتلك شركات تتمتع بإمكانيات فنية متطورة لإنتاج وتصنيع المهمات والمعدات والعدادت الكهربائية ومنتجات حديثة على أعلى مستوى ولا تقل مطلقا عن نظيراتها العالمية من خلال معرفة فنية خالصة ومصممة لحل جميع المشاكل الفنية الخاصة بمصر بما يميزها عن المنتج المستورد من الخارج الذي لايتناسب أحيانا مع المتطلبات المحلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك