البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«مصر للطيران» و«CIB» يجددان اتفاقية شراكة أول بطاقة ائتمانية

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

شهد الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وحسين أباظة، الرئيس التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي CIB، مراسم تجديد توقيع البروتوكول الخاص بإصدار أول بطاقة ائتمانية مشتركة في مصر «CIB - EGYPTAIR Mileseverywhere».

ووقع تجديد الاتفاقية الطيار أشرف الخولي، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وأحمد عيسى، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية في البنك التجاري الدولي، في إطار التزام البنك والشركة على تقديم باقة فريدة من المميزات والخدمات الحصرية المصممة خصيصًا لإثراء تجربة السفر والتسوق لعملاء البنك الحاليين والجدد حاملي بطاقات «MilesEverywhere».

وقال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن التعاون يعد خطوة مهمة ضمن استراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها الشركة وتعمل عليها في الفترة الحالية من خلال تحديث أسطولها بإدخال طائرات جديدة على أعلى مستوى من الرفاهية والراحة التي توفرها لعملاء الشركة وكذلك للتوسع في شبكة خطوطها الجوية بما يعزز من تواجدها في قارات العالم المختلفة.

وتابع: «نتاج التعاون المثمر الذي دام أكثر من أربع سنوات، وصلت الشركة إلي ما يقرب من 40 ألف عميل مشترك من خلال هذه البطاقة، ونستهدف الآن الوصول إلي مزيد من العملاء في الفترة المقبلة، وجاري التنسيق بين مصر للطيران وبنك CIB لتحقيق مزيد من التعاون التجاري خلال الفترة المقبلة».

وعلى الجانب الآخر، قال الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية في البنك التجاري الدولي، إن تجديد برنامج بطاقات Mileseverywhere هي شهادة نجاح الشراكة المثمرة مع شركة مصر للطيران، حيث تعد هذه البطاقات الائتمانية الوحيدة من نوعها في مصر، وصُممت خصيصًا بالتعاون مع مصر للطيران لإثراء تجربة السفر والتسوق لعملاء البنك من الراغبين في الاستفادة من مميزات هذا البرنامج.

وأشار إلى إضافة 494 مليون ميل للعملاء خلال عام 2018، ويهدف البنك إلى مضاعفة عدد العملاء ومساعدتهم على السفر باستخدام هذا البرنامج، حيث يتميز البنك بتقديم برامج الولاء تقديرًا لعملائه، فبالإضافة إلى برنامج CIB-EGYPTAIR Mileseverywhere، يوفر برنامج نقاط BONUS  الذي يمكنهم من استبدال النقاط بالعديد من الخيارات مثل القسائم الإلكترونية للشراء لدى شبكة واسعة من التجار، والكاش باك والتبرعات الخيرية، بما يلائم احتياجات العملاء.
 
وتتيح بطاقات Mileseverywhere لحامليها باقة من المميزات الفريدة والحصرية مثل الحصول على أميال ترحيبية وأميال مجانية عند التسوق باستخدام البطاقة، والدخول المجاني إلى صالات الاستراحة الخاصة بمصر للطيران، وكذلك التمتع بأولوية إتمام إجراءات السفر وزيادة الأمتعة الإضافية المسموح بها، والحصول على تخفيضات في محلات مصر للأسواق الحرة، بالإضافة إلى الخصومات عند استبدال رصيد الأميال، وغيرها من المزايا والخدمات الأخرى المصممة خصيصًا لعملاء البنك. 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك