البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر تشارك فى معرض «cottm» السياحي بالصين .. 15 أبريل

رانيا المشاط - وزيرة
رانيا المشاط - وزيرة السياحة

أعلنت  الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة،  مشاركة مصر في المعرض السياحي "cottm" المنعقد في بكين بالصين خلال الفترة من 15 إلى 17 أبريل 2019، ضمن 70 دولة سياحية مشاركة في هذا المعرض بحوالي 500 جناح، نافيه ما تم تداوله حول إلغاء مشاركة مصر.

وأكدت "المشاط " اليوم الخميس 14 مارس، أن هناك إجماع من منظمي الرحلات السياحية على زيادة الحصة السوقية للمقاصد المصرية، مؤكدين أن مصر في صدارة الاهتمام.

وأشارت إلى أن هناك شراكات بين القطاع الخاص الفندقي ونظرائه بالخارج ستفتح شهية المستثمرين، لافتة إلى أننا نبني على الصورة الايجابية عن مقاصدنا ويأتي ذلك تزامنا مع قرب إعلان معايير تصنيف الفنادق يونيو المقبل.

وتابعت :هناك رؤية إيجابية للمقصد السياحي المصري شاهدناها ببورصة برلين، بالإضافة إلى تنوع عروض مقاصدها بشكل منفرد، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا أعطت فكرة بتطورنا. 

وقدمت وزيرة السياحة، شرحا تفصيليا عن نتائج اللقاءات المهنية والإعلامية التي عقدتها خلال معرض برلين السياحي الذي أقيم بالعاصمة الألمانية خلال الفترة من 6 إلى 10 مارس الجاري، كما تحدثت عن الأساليب الترويجية والتسويقية الحديثة التي تم استخدامها داخل الجناح المصري بالمعرض، والتي لاقت إعجاب الزوار من العاملين بالقطاع السياحي العالمي أو الجمهور العادي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك