البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل يطلق حملة الانضباط بمواعيد قطارات السكك الحديدية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلن الفريق كامل الوزير وزير النقل، بدء حملة شعارها «الانضباط فى مواعيد قيام ووصول القطارات» وزيادة عوامل السلامة بمنظومة السكك الحديدية وجودة الخدمة المقدمة للركاب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده وزير النقل، اليوم الثلاثاء 12 مارس، مع رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية، بحضور رؤساء الشركات التابعة للهيئة لاستعراض خطة عمل الهيئة خلال الفترة القادمة.

وأكد وزير النقل، أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بضرورة الإرتقاء بمستوى الخدمة في مرفق السكك الحديدية ، مشيرا إلى أهمية توفير بيئة عمل مناسبة للعنصر البشرى وإعادة تدريبه وتأهيله بما يمكنه من القيام بالعمل المنوط به وتقديم خدمة مميزة للركاب .

ولفت «الوزير»، إلى أن مبدأ الثواب والعقاب سيتم تطبيقه في كل ما يتعلق بمنظومة السكك الحديدية، وانه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في هذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا، منوها إلى انه يسعى أن تكون هيئة السكك الحديدية مثالا للانضباط والتميز والجودة و يجب أن تتطور لتصبح واجهة مشرفة يفخر بها كل مصري.

 وأكد وزير النقل، أنه سيوفر كل السبل وسيتم اتخاذ كافة الآليات لتحقيق هذا الهدف الذي سيكون من أهم عوامل تحقيقه هو سواعد كافة العاملين والفنيين والمهندسين وكل العاملين بهيئة السكك الحديدية، مؤكدًا أنه سيواصل العمل ليلا نهارا مع العاملين بالسكة الحديد لتحقيق هذا الهدف، مضيفا أن الدولة ستقدم كل الدعم المطلوب  للنهوض بهذه المنظومة وتطوير الهيئة لتكون هيئة ناجحة يفخر بها كل مواطن مصرى.
 
وأوضح أن الفترة القادمة ستشهد استكمال للمشروعات والتعاقدات الضخمة التي تنفذها وزارة النقل ممثلة في هيئة السكك الحديدية  مثل توريد 1300 عربة سكة حديد جديدة للركاب، وتوريد 6 قطارات و200 جرار جديد و40 عربة قوى و300 عربة لنقل البضائع واستكمال مشروعات الإشارات وتجديد السكة وتطوير المزلقانات والمحطات.
 
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك