البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك العقاري يجذب ودائع بـ2 مليار جنيه خلال يناير وفبراير 2019

عمرو جاد الله نائب
عمرو جاد الله نائب رئيس البنك العقارى المصرى العربى

عمرو جاد الله: جمع حصيلة بقيمة 300 مليون جنيه من منتج القرض الشخصي


قال عمرو جاد الله، نائب رئيس البنك العقارى المصرى العربى، إن البنك جذب ودائع بقيمة 2 مليار جنيه خلال شهرى يناير وفبراير 2019، ليرتفع بها إلى 37 مليار جنيه.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«المصدر»، أن خطة البنك تقوم على الوصول بإجمالى ودائع القطاع إلى 60 مليار جنيه بنهاية 2020.

وتابع أن البنك جذب حصيلة تُقدر بقيمة 300 مليون جنيه من منتج القرض الشخصى، موضحًا أن البنك لديه خطة للتوسع فى خدمات الأفراد خلال المرحلة المقبلة وخاصة الخدمات الرقمية.

وأشار إلى أن الخطة الجديدة للبنك تقوم على التنوع فى الأنشطة والاهتمام بعدة قطاعات أبرزها المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتمويلات الأفراد والتمويل العقاري، بجانب قروض الشركات الكبري، بجانب زيادة ودائع البنك.

وأوضح أن البنك يقوم بميكنة قطاع التجزئة المصرفية أولًا وتكوين البنية التحتية للقطاع للتوسع فى تقديم منتجات التجزئة، مع التوسع بقوة فى طرح منتجات إلكترونية تنافس جميع البنوك المتواجدة بالسوق.

وتابع أن البنك يولى اهتمامًا كبيرًا بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ويستهدف زيادة محفظة القطاع إلى 3 أضعاف والتى تبلغ 700 مليون جنيه حاليًا.

وفيما يخص التوسع الجغرافى، أوضح أن شبكة فروع البنك تبلغ نحو 27 فرعًا بعد افتتاح فرع الأقصر مؤخرًا ويسعى البنك للوصول بشبكة الفروع إلى 45 فرع بنهاية 2020، بجانب زيادة ماكينات الصراف الآلى 3 أضعاف للوصول بها إلى 90 ماكينة بحلول 2020.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك