البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

رئيس «تنشيط السياحة» يبحث مع كبار منظمى الرحلات فى العالم زيادة الحركة الوافدة

 أحمد يوسف يعقد عدد
أحمد يوسف يعقد عدد من اللقاءات خلال مشاركته في بورصة برلين

عقد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، اليوم الخميس 7 مارس، عددًا من اللقاءات المهنية مع ممثلي بعض شركات السياحة وكبار منظمى الرحلات وشركات الطيران حول العالم؛ وذلك علي هامش مشاركته ضمن الوفد الحكومي الرسمي المشارك  في فعاليات بورصة برلين السياحية  ITB ؛ والتي تستمر فعالياتها حتى 10 مارس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين.

وبحث المهندس أحمد يوسف، خلال لقائه مع Alper özen  نائب رئيس مجلس إدارة شركة SunExpress  للطيران العارض والناقل الأكبر للحركة  السياحية من السوق الألماني الى مصر؛ سبل زيادة عدد الرحلات من السوق الألماني الي مصر خاصة لمدينه شرم الشيخ. 

كما التقي « يوسف» بممثلى Air Germania  العاملة بالسوق السويسري، حيث ناقش الجانبان سبل دفع الحركة السياحية الوافدة لمصر والوقوف على المعوقات التى يمكن العمل على تذليلها لدفع الحركة السياحية الوافدة  .

كما عقد رئيس هيئة تنشيط السياحة، لقاءً مع ممثلى German conversation bureau ؛ وذلك  لبحث سبل التعاون والاستفادة من  خبرتهم فى تنشيط حركه سياحة المؤتمرات " mice ، خاصة وأن ألمانيا  تعد من الدول الرائدة فى هذا المجال. 

وفي سياق متصل أجرى المهندس أحمد يوسف، لقاءً مع منظم الرحلات الألمانى FTI  ، والذى يعد أكبر منظم رحلات بالسوق الالمانى بالنسبه لمصر؛ لمناقشه الخطط التسويقية المستقبلية وأوجه التعاون السياحي لرفع الحركة السياحية القادمة الى مصر من السوق الأوروبى .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك