البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«المنصور» تطلق حملة تخفيضات على سيارات «شيفروليه» خلال شهر مارس

شيفروليه أفيو
شيفروليه أفيو

أطلقت شركة المنصور للسيارات، حملة تخفيضات لعملاء ومحبي العلامة الذهبية الأكثر مبيعا في السوق المصرية «شيڤروليه»، تشجيعا للعملاء الراغبين في اقتناء سيارة جديدة من طرازات «أوبترا، ولانوس، وأفيو»، وهي الطرازات التي ستحظى بالتخفيضات خلال شهر مارس الجاري، وذلك من خلال الصالات الخاصة بشركة المنصور للسيارات أو أي من الموزعين المعتمدين.

كماليات إضافية 

وحظيت كل من سيارات « أوبترا  وأفيو ولانوس» على إضافات جديدة لتحقق بذلك المزيد من الراحة والرفاهية لعملاء شيڤروليه، وللمرة الأولى سيحصل عملاء لانوس على كاميرا خلفية وحساسات للمساعدة على الركن وأيضا شاشة تعمل باللمس، وهي نفس الإضافات التي حصلت عليها أوبترا وأفيو.

امتلك شيڤروليه وانضم لمنظومة متكاملة 

وتمتلك المنصور للسيارات « إحدى أكبر شركات السيارات في الشرق الأوسط»، منظومة متكاملة للعناية بالعملاء من خلال 36 مركز خدمة معتمد في جميع أنحاء الجمهورية، ومرورا بمجموعة من البرامج والعروض التي لا تتوقف طوال العام التي تهدف إلى تقديم خدمات مميزة للعملاء .

منصور بلس في انتظارك 

ويعد برنامج MansourPlus ثمرة ونتاج مجهود فريق كبير من المتخصصين في خدمات ما بعد البيع، وتم تقديمه لسوق السيارات بغرض مكافأة العملاء الأوفياء لشركة المنصور للسيارات، وتقوم فكرة البرنامج على اكتساب وتجميع النقاط مقابل كل جنيه يصرف على الخدمات «الصيانة» المقدمة في مراكز الخدمة الخاصة بالشركة، بحيث يمكن استخدامها لاحقا في سداد فاتورة الصيانة التالية أو جزء منها، ويمكن للعملاء متابعة رصيد النقاط والمعاملات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.

أصلي ومش غالي لعملاء شيڤروليه

وانتهجت «المنصور» استراتيجية جديدة مع عملاء شيڤروليه، من خلال حملة «أصلي.. ومش غالي» ، والتى تستهدف توعية المستهلك المصري بأهمية تركيب قطعة غيار أصلية في سيارته، وتوعيته بمخاطر اللجوء إلى قطع الغيار مجهولة المصدر التي تنتشر في الأسواق وتستخدمها ورش الصيانة غير المعتمدة وتعمل دون ضوابط فنية أو هندسية، ما يعرض العميل لمخاطر كبرى بسبب فارق سعر بسيط، حيث أعلنت عن حصول  العميل على قطعة غيار أصلية وخدمة ممتازة وآمنة، مقابل مبلغ غير مرتفع، مقارنة بأسعار قطع الغيار في كافة التوكيلات الأخرى .

الاستفادة من خدمة  TRADE IN

وأتاحت «المنصور» لمالكي «شيڤروليه» إمكانية الاستفادة من خدمة Trade In عند  الرغبة فى استبدال السيارة القديمة بأخرى جديدة، شريطة أن تكون سيارتك القديمة من موديلات 2014 فأكثر (لا يتعدى عمرها 5 سنوات من سنة الصنع)، وتعد خدمةTrade In من أكثر الخدمات التي تلقى قبولا واستحسانا في السوق المصري، نظرا للطريقة التي تقدمها بها المنصور للسيارات وما تشهد من مرونة في الإجراءات وتقييم بشكل عادل للسيارة القديمة.

تخفيضات على الصيانة لا تنتهي 

وتحرص «المنصور للسيارات» دائما على إطلاق عروض وتخفيضات ليس لها مثيل على الصيانة، وذلك تطبيقا لشعار «مع المنصور .. أنت في أيد أمينة» ، وأبرز عروض الصيانة التي أطلقتها المنصور للسيارات لعملائها هذا العام هو «الخصم المستحيل»، الذي مازال مستمرا حتى الآن في جميع مراكز خدمة المنصور للسيارات.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك