البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«المشاط» تبحث مع اتحاد الشركات السياحية الألمانية زيادة الحركة الوافدة إلى مصر

الدكتورة رانيا المشاط
الدكتورة رانيا المشاط خلال لقاء اتحاد الشركات الألمانية

عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اليوم الخميس 7 مارس، إجتماعًا، مع نوربرت فيبج رئيس اتحاد الشركات السياحية الألمانية DRV، على هامش بورصة برلين السياحية ITB التى تستمر فعالياتها حتى 10 مارس الجارى في العاصمة الألمانية برلين .

وبدأت الوزيرة الاجتماع، بالحديث عن المؤشرات الإيجابية للحركة السياحية الوافدة لمصر، خاصة من السوق الألمانية التي تعد من الأسواق السياحية الهامة بالنسبة للسياحة المصرية.

وأشارت «المشاط»، إلى أن برنامج الإصلاح الهيكلى الذى أطلقته الوزارة لتطوير قطاع السياحة، سيكون له دور كبير فى رفع القدرة التنافسية لقطاع السياحة المصري بما يتماشى مع الاتجاهات العالمية، وأن هدفها كوزيرة سياحة أن يكون في كل بيت فرد يعمل بقطاع السياحة .

من جانبه، أشار نوربرت فيبج رئيس اتحاد الشركات السياحية الألمانية DRV ، إلي اقبال الشعب الألماني علي زيارة مصر، مشيدا بارتفاع الحركة السياحية الوافدة لمصر، والتى شهد إقبالا كبيرا من الألمان على زيارة مصر.

وأوضح «فيبج»، أن السائح الألمانى شغوف بزيارة المقاصد السياحية المصرية، خاصة في ظل الاستقرار السياسي والاقتصادي للبلاد، مشيرا الى زيادة اهتمام السائحين الألمان بالرحلات النيلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك