البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«المشاط» تبحث مع رئيس «توماس كوك» سبل زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر

الدكتورة رانيا المشاط
الدكتورة رانيا المشاط مع فانكنهاوزر

التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اليوم الأربعاء 6 مارس، مع فانكنهاوزر الرئيس التنفيذي لمجموعة توماس كوك العالمية، لمناقشة سبل زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، وذلك في إطار اللقاءات المهنية التي تعقدها وزيرة السياحة على هامش مشاركتها فى بورصة برلين السياحية ITB  والتى تستمر فعالياتها حتى 10 مارس الجارى في العاصمة الألمانية برلين .

واستهلت «المشاط » اللقاء بالإشارة إلى النتائج الإيجابية ببرنامج تحفيز الطيران الذي أطلقته «السياحة» بالتعاون مع وزارة الطيران المدني في نوفمبر الماضي، موضحة أنه تم البدء في الخطوات التنفيذية لتحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق، لتتواكب مع المعايير الدولية بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية.

وأكدت وزيرة السياحة، على انتظام الوزارة في سداد المستحقات المتأخرة المتعلقة ببرنامج لتحفيز الطيران السابق. لافته إلى أن الوزارة تعمل حاليًا  على وضع ضوابط ومعايير جديدة للحملات الترويجية المشتركة، لتكون أكثر تأثيرا وفعالية في الترويج لمصر، وتتماشى مع محور الترويج ببرنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير القطاع .

ومن جانبه، أبدي بيتر فانكنهاوزر الرئيس التنفيذي لمجموعة توماس كوك، استعداد الشركة للتعاون بشكل أكبر مع الوزارة لزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر، موضحا أن برنامج تحفيز الطيران الجديد يسهم في زيادة هذه الحركة، خاصة في ظل وجود طلب متزايد على زيارة مصر من قبل عملائهم في العديد من الدول.

وأشار بيتر فانكنهاوزر، إلى افتتاح فندقين في الجونة بنهاية العام الحالي، في ضوء اتفاقية الشراكة بين مجموعة توماس كوك وشركة أوراسكوم للتنمية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على التعاون بين الوزارة، والمجموعة، لزيادة أعداد السياحة الوافدة من الصين إلى مصر ووضع برامج سياحية لجذب عملائهم من الصين لزيارة مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك