البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«مصر للطيران» تشارك في بورصة برلين للسياحة.. وتعلن تشغيل طائرة الأحلام

 أشرف الخولي رئيس
أشرف الخولي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران

تشارك شركة مصر للطيران الناقل الوطني لمصر، عضو تحالف ستار، في معرض وبورصة برلين للسياحة 2019، الذي يقام في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 6 إلى 10 مارس الجاري. 

وتأتي مشاركة مصر للطيران، في فاعليات المعرض من خلال الجناح المصري الذي تم تنظيمه بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة، ويشهد معرض بورصة برلين الدولي هذا العام مشاركة عدد كبير من كبريات شركات الطيران والسياحة ومقدمي الخدمات وصناع القرار والخبراء في أكثر من 187 دولة حول العالم، ويقدم المعرض للزوار معلومات وتفاصيل جديدة عن المنتجات والخدمات التي يوفرها كل من قطاعى السياحة والطيران.

وقال الطيار أشرف الخولي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: «تحرص الشركة على التواجد سنويا في هذا الملتقى الكبير لنقل صورة شاملة عما تقوم به مصر للطيران من تحديث لجميع إمكاناتها على مدار العام من خلال تقديم أحدث عروضها وخدماتها المتميزة للجمهور حول العالم». 

وأضاف الخولي أن مشاركة مصر للطيران هذا العام تأتي مواكبة لانضمام أحدث الطرازات لأسطول الشركة، التي تبدأ بوصول أول طائرة من إجمالي 6 طائرات من طراز البوينج B787-9 والمعروفة باسم «دريملاينر» أي «طائرة الأحلام»، والمقرر استلامها نهاية شهر مارس الجاري، ومن المقرر أن يتم تشغيل خط فرانكفورت بهذا الطراز الجديد اعتبارا من شهر مايو المقبل. 

يمثل مصر للطيران هذا العام في فاعليات المعرض والجلسات النقاشية، عمرو عباس، مستشار رئيس القطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وماجد ميشيل، مدير إقليم ألمانيا.

وعلى هامش المعرض، يعقد ممثلو الشركة عددًا من اللقاءات مع كبرى شركات السياحة المشاركة في هذا الحدث لتعزيز سبل حركة السياحة الوافدة لزيارة مقاصد مصر السياحية.

وتسير مصر للطيران 18 رحلة أسبوعيا إلى ألمانيا بواقع 7 رحلات أسبوعية إلى ميونخ و7 رحلات أسبوعية إلى فرانكفورت، و4 رحلات أسبوعيا إلى برلين، والتي ستزيد إلى 5 رحلات بحلول شهر يونيو المقبل، بخلاف رحلات المشاركة بالرمز مع شركة لوفتهانزا الألمانية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك